خاص FilFan
خاص FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث: الأربعاء، 26 أكتوبر، 2016
مي عمر

سعادة كبيرة تعيشها حاليا الفنانة الشابة مي عمر بعدما تم اختيارها لتشارك عادل إمام بطولة مسلسله التليفزيوني الجديد " عفاريت عدلي علام" المقرر عرضه في رمضان 2017.

وصرحت مي عمر لـ FilFan.com بأنها سعيدة للغاية لأنها سوف تقف أمام عادل إمام الذي كانت تتمنى أن تشاركه بطولة أي عمل فني حتى إذا كان لمدة ثواني معدودة أمام الكاميرا.

وقالت مي عمر: وقعت بالفعل عقد المشاركة على بطولة مسلسل "عفاريت عدلي علام" واعتقد أن ذلك يبعد وينفي الشائعات والأقاويل التي كانت تتردد حول أن زوجي المخرج محمد سامي هو من يساعدني في عملي ويجعلني بطلة في أعماله الفنية، وذلك الاختيار والمشاركة لعادل إمام يعد بمثابة رد اعتبار لي.

وكانت مي عمر شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان وفردوس عبد الحميد والكثير من الممثلين، ومن إخراج محمد سامي.

وكان علم موقع FilFan.com من مصادر خاصة أن العمل الذي يحمل عنوان "عفاريت عدلي علام" يتم التحضير له حاليا، حتى يتم بدء التصوير في أقرب وقت ممكن، من أجل اللحاق بموسم دراما رمضان 2017، وأن السيناريست يوسف معاطي يقوم حاليا بإجراء تعديلات على السيناريو، فيما يعاين المخرج رامي إمام أماكن التصوير.

اقرأ أيضا

مي عمر تشوق جمهورها لعمل جديد بهذه الصورة

محمد رمضان ومي عمر في "أخر ديك في مصر"

بالفيديو- مي عمر تروي كيف تعرفت على زوجها