أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
رايان جوسلينج

قالت مخرجة مسلسل Gilmore Girls، جيمي رودفسكي، إن الممثل الأمريكي رايان جوسلينج حضر لاختبارات الأداء بالمسلسل، لكنه فشل في الفوز بالدور، ولم ينجح في إبهار طاقم العمل.

وأوضحت رودفسكي، أثناء المؤتمر الصحفي للموسم الجديد من المسلسل، أن جوسلينج كان يؤدي اختبار لدور "لاعب كرة قدم" بإحدى حلقات المسلسل، لكنه لم ينجح في تأدية الشخصية بصورة مناسبة، مضيفة: "تأخر كثيرًا عن موعده الأساسي، كما أنه كان صاحب وجه وشعر فاتح للغاية".

وتابعت "منحته فرصة ثانية، نظرًا لمعرفتي السابقة به، إذ أننا اشتركنا معًا في عدد من الأفلام المستقلة، لكن هذه المرة لم يعجب به طاقم العمل وأخفق في تأدية الشخصية"، مستدركة "الجميع تعجب من اختياري له، وتسألوا عن سبب اختياري له من البداية".

يشار إلى أن المسلسل يعود بموسم جديد، بعد غياب لأكثر من 9 سنوات، إذ بدأ عرضه عام 2000 واستمر حتى عام 2007، وتدور قصته حول أم وابنتها، التي في سن المراهقة. ويشارك في بطولة المسلسل كلا من ألكسيس بليديل، ولورين جرهام.

فيما ينتظر الممثل رايان جوسلينج عرض فيلمه الموسيقي الجديد La La Land، في ديسمبر المقبل، والذي تشاركه البطولة فيه الممثلة إيما ستون. وتجدر الإشارة إلى أن الفيلم فاز بجائزة الجمهور بمهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

اقرأ أيضَا:
مارك هارمون والكسيس بليدال الأعلى أجرًا بين ممثلي الدراما التليفزيونية.. وأبطال Game Of Thrones بالمركز الثاني

بعد تسريبها.. ننشر أحداث الحلقات الـ7 من الموسم الجديد لمسلسل Game Of Thrones