يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
منى زكي وأحمد حلمي

لا يمر تكريم للممثلة منى زكي إلا ولابد أن يدعمها زوجها الممثل أحمد حلمي، سواء بحضوره معها للتكريم أو بتهنئتها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرص أحمد حلمي على تهنئة زوجته منى زكي لحصولها على درع الأهرام من مؤسسة الأهرام، ونشر صورة لمنى أثناء استلامها الجائزة عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير Instagram، وعلق على الصورة وكتب: "مبروك تكريم الأهرام ❤".

وتم تكريم منى زكي من مؤسسة الأهرام عن أعمالها الفنية في رمضان لعام 2016، ونشرت منى عبر حسابها على موقع تبادل الصور Instagram صور من إطلالتها بالحفل، وتوجهت بالشكر للمؤسسة والقائمين على إطلالتها.


على جانب آخر نشرت منى صورة أثناء استلامها الجائزة من مؤسسة الأهرام وعلقت عليها: "شكرًا تكريم مؤسسة الأهرام".


كما توجهت بالشكر للقائمين على إطلالتها، والتي أشرفت عليها خبيرة الأزياء مي جلال وماكياج أحمد الخواجة ومصفف الشعر إسماعيل عبده.




جدير بالذكر أن أحمد حلمي احتل بفيلم "لف ودوران" صدارة شباك التذاكر في مصر بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه أحمد فهمي بطل فيلم "كلب بلدي"، حيث تمكن حلمي من تحقيق إيرادات كبيرة خلال الأيام الأولى لعرضه.

"لف ودوران" بطولة أحمد حلمي ودنيا سمير غانم وصابرين وجميلة عوض وميمي جمال وبيومي فؤاد، ومن إخراج خالد مرعي.

وتدور قصة الفيلم في إطار الكوميديا السوداء عن دور المرأة المصرية، وحول العلاقات الاجتماعية بين الناس، من خلال شخص يعمل كمرشد سياحي، ويتعرض لعدد من المواقف، والمفارقات الكوميدية.

اقرأ أيضا
صورة- أحمد حلمي ينشر صورته مع جميلة عوض
صورة- منى زكي بصورة غريبة لها مع أحمد حلمي
أحمد حلمي يطالب جمهوره بالدعاء لمحمود عبد العزيز