نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
محمد حفظي وأحمد الفيشاوي وعمرو سلامة

أقامت شركات The Producers، فيلم كلينك والماسة يوم الأحد 23 أكتوبر الجاري، حفلا خاصا بمناسبة بدء تصوير فيلم "الشيخ جاكسون" للمخرج والمؤلف عمرو سلامة والممثل أحمد الفيشاوي، بحضور أبطال الفيلم ومجموعة كبيرة من نجوم الفن.

وحضر الحفل من أبطال الفيلم أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، أمينة خليل ودرة والمنتجون محمد حفظي، هاني أسامة وهشام عبد الخالق.

كما حضر من نجوم الفن هند صبري، آسر ياسين، محمد فراج، هنا شيحة، أحمد فهمي، ريهام عبد الغفور، عباس أبو الحسن، فاطمة ناصر، مريم حسن، هند رضا، المخرج هاني خليفة، السيناريست تامر حبيب.


كما تواجد عمرو دياب في الحفل أيضا.


وظهر أحمد الفيشاوي في الصور باللوك الذي سيظهر به في أحداث الفيلم، فقام بحلق شعر رأسه فأصبح قصير للغاية، كما ترك ذقنه فقط دون شاربه لتطول بشكل غير مهذب.



تعود أحداث "الشيخ جاكسون" إلى يوم الخميس ٢٥ يونيو ٢٠٠٩ وخبر وفاة مايكل جاكسون الذي هز العالم، خاصة عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع "جاكسون" في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة الطرب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

"الشيخ جاكسون" من إخراج وتأليف عمرو سلامة، ويقوم ببطولته أحمد الفيشاوي الذي سبق أن تعاون مع سلامة في "زي النهارده"، ويشارك في البطولة ماجد الكدواني، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركات The Producers، فيلم كلينك والماسة.

اقرأ أيضا:

عمرو سلامة ينشر صورة من كواليس "الشيخ جاكسون"

صورة- عمرو سلامة يبدأ تحقيق حلم عمره 3 سنوات

عمرو سلامة يعود لـ"الشيخ جاكسون"