أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 24 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
Doctor Strange

سينطلق فيلم Doctor Strange، إنتاج شركة القصص المصورة Marvel بالتعاون مع شركة Walt Disney، في الرابع من نوفمبر المقبل.

تدور أحداث الفيلم حول الجراح العبقري "ستيفن سترانج"، الذي تصبح حياته المهنية على المحك، لكن يحصل على فرصة جديدة فى الحياة حينما يأخذه ساحر كبير تحت ظله ويدربه في سبيل حماية العالم من الشر.

الفيلم من بطولة بنديكت كامبرباتش، المعروف بدور شارلوك هولمز في مسلسل Sherlock، وراشيل ماك أدمز، ومادس ميكلسن، ومن إخراج سكوت ديركسون.

ويرصد موقع Dorkly، أهم 5 أسباب تجعلك متحمسا لمشاهدة الفيلم الجديد:

1- لا توجد الكثير من المأسويات

خلال السنوات الماضية، كان هناك دائمًا حبكة درامية لأفلام الأبطال الخارقين؛ وهي أنهم تعرضوا لأحداث مأسوية في بداية حياتهم أو كانوا ضحايا لحادث غير مسارهم. ونقضي الثلث الأول من أحداث الفيلم نشاهد هذه الخطوط الدرامية حتى نصل لبداية الأحداث الحقيقية. في الفيلم الجديد لن نشاهد الطبيب سترانج وهو يفقد مهنته ويتحاول إلى ساحر عظيم، ولكن ستبدأ الأحداث مع بداية مغامراته.

2- السحر

سيخوض الفيلم في عالم السحر، ويحمل الكثير من المشاهد المبهرة بصريًا وعقليًا، لما يتمتع به دكتور سترانج من قدرات خاصة. وبحسب القصص المصورة التي ظهرت بها الشخصية، فإن هذا الطبيب سيتمكن من فعل الكثير من الأمور غير التقليدية.

via GIPHY

3- أشرار غير تقليديين

وفقًا لموقع Dorkly، فإن شركة Marvel لديها مشكلة في ابتكار شخصية الشرير بأفلامها السابقة، فعادة يكون متوقع ولا يظهر الكثير من قواته. لكن في الفيلم الجديد سيظهر العدو للطبيب سترانج، بارون موردو، منذ بداية الفيلم نظرًا لأن القصة تبدأ مع انطلاق المغامرات، مما ينبأ بأننا سنشاهد تهديد أكبر. وسيظهر الصراع بينهما بصورة أوضح مع تطور الأحداث، خاصة وأن مودو يتمتع بتاريخ من الخطط الشريرة المثيرة.

4- Guardians Of The Galaxy

صحيح أننا لا نعرف الكثير عن الطبيب سترانج، غير قدراته السحرية الخارقة، إلا أن الفيلم يحمل الكثير من الشخصيات غيره. فإذا كنت من محبي أفلام Guardians Of The Galaxy، فإن عدد كبير من فريق العمل يشارك في الفيلم الجديد، على رأسهم جيمس جن.

5- الإعلان لم يكشف الأحداث

هناك عدد من الأفلام التي صدرت مؤخرًا وكشفت الإعلانات الترويجية والدعائية عن الكثير من أحداثها؛ مثل X-Men: Apocalypse، و Batman v Superman. لكن فيلم Doctor Strange لم يكشف الكثير عن قصته غير ما نعرفه من المواقع الأجنبية والحملة المصاحبة للفيلم، وهذا يحمسك لمعرفة المزيد من الأحداث. فعادة الأفلام التي تعلن عن بعض خطوطها الدامية تصيبك بالملل في الجزء الأول من مدة الفيلم.

اقرأ أيضًا
ماذا فعلت شركة Marvel ليجسد بينيديكت كامبرباتش دور Doctor Strange؟

9 ملامح من إعلان Doctor Strange تحمل الكثير من الخفايا والأسرار