محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الخميس، 22 مارس، 2007 | آخر تحديث: الخميس، 22 مارس، 2007
ميسون

تستعد المطربة الشابة ميسون صدقي لطرح أول ألبوماتها بعد انتهاء عقدها مع "ستار أكاديمي" في يونيو القادم.

وقالت حنان السعيد والدة ميسون ومديرة أعمالها في تصريح خاص لموقع filfan.com : "نجهز حاليا بعض الأغاني لطرحها في أول ألبومات ميسون ، وسنتعامل فيه مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين ، ومن المقرر أن يُطرح خلال أربعة أشهر بعد انتهاء التعاقد مع برنامج صناعة النجوم "ستار أكاديمي" في دورته الرابعة ، والذي خرجت منه ميسون في الأسبوع الرابع".

وتابعت قائلة : "ميسون ظُلمت كثيرا في البرايمات الأخيرة ، حيث كان هذا قرار رولا سعد مديرة البرنامج بأن تبقى خارج البرايم ، وذلك لظهور آخرين واكتساب بعض الشهرة على شعبيتها ، وبدأ إدارجها في القائمة السوداء ، وأصبحت "كبش الفداء" لصعود آخرين".

وأردفت أن تواجد ميسون في "ستار أكاديمي" أكسبها جماهيرية وحب العالم العربي ، وأنها توقعت خروج علي السعد السعودي من البرايم الماضي.

كما أشارت حنان إلى أن ميسون تشارك في حفلات تخرج المدراس والحفلات والأعياد في معظم فنادق وقاعات القاهرة الكبرى ، وتتلقى الكثير من الترحيب من الجمهور.

جدير بالذكر أن ميسون صدقي انضمت إلى اختبارت برنامج "ستار أكاديمي" في شهر يونيو من العام الماضي بفندق "الكونراد" ضمن 8000 متسابق مصري ، وبدأت اختبارات التصفية التي انتهت في أكتوبر الماضي ، ثم انضمت إلى البرنامج بعد الفوز لتستمر فيه لمدة شهرين.