مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

بعد تأكيد إعلان خبر زواجهما خلال أيام بعيداً عن أعين الإعلام وفى سرية تامة، علم موقع "في الفن" الموعد النهائي الذى لحفل زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

ومن المقرر أن يكون موعد الزفاف هو الجمعة الموافق 4 نوفمبر المقبل، في إحدى الفنادق الكبرى بمدينة الجونة وبالفعل بدأ العديد من الأصدقاء المقربين من الثنائي في تلقي دعوات الزفاف.

من ناحية أخرى هنأت المذيعة حنان مفيد فوزي من خلال منشور نشرته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي Facebook حسن الرداد بزواجه.

ونشرت حنان صورة تجمعها بالممثل حسن الرداد، وكتبت في تعليقها لتبارك له على الرغم من أنها لم تكتب اسم إيمي بطريقة واضحة ومباشرة، إلا أنها استعانت باسم "الدلع" الذي يطلقونه على إيمي وسبق وقالته في لقاء وهو "سوكي".

وكتبت حنان: "ربنا يسعدك يابو علي والله فرحت بمكالمتك قوي وبوسة كبيرة لsoki .. وبوستين لدودي وبجد نفسي أكون معاكم لولا سفري عموما ربنا هو اللي هيدبرها ومن قلبي يا رب يحقق لبقية صحابي أحلام الحب اللي بيتمنوه".

يذكر أن الأخبار والأقاويل حول ارتباط حسن الرداد بإيمي سمير غانم تتداول منذ 2015، وكثيرا ما نفاها، وعندما وجه السؤال لسمير غانم أكدها ليعود بعد ذلك لنفيها من جديد.

وكان الرداد وإيمي تشاركا في بطولة المسلسل الإذاعي "فرقة سيكا"، ومسلسل "حق ميت" وظهر الرداد كضيف شرف في مسلسل "نيللي وشريهان" الذي تم عرضه في رمضان 2016، وفي السينما، قدما سويا فيلمي "زنقة ستات" ويعرض لهما حاليا "عشان خارجين".

اقرأ أيضاً
حنان مفيد فوزي تؤكد أخبار زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم

زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم خلال أيام

بالفيديو - رقص إيمي سمير غانم وحسن الرداد في زفاف كريم وشهد