نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
لقاء الخميسي

خلال استضافتها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي والمذاع عبر شاشة CBC، تحدثت الممثلة لقاء الخميسي عن تجربتها في الغناء وانضمامها لفرقة "أحمد ومنيب".

وقالت لقاء إنها منذ طفولتها تحب الغناء وكانت تغني مع والدها، حتى أنها لم تكن تفكر في التمثيل بقدر ما كانت تريد أن تلتحق بمعهد الموسيقى العربية.

وكشفت لقاء أنها تقدمت بالفعل لاختبارات معهد الموسيقى العربية ولكن تم رفضها، ومن رفضها هو عمها الذي كان وقتها دكتورا في لجنة الاختبارات.

وتحكي أن عمها كان يعرف أنها لا تستطيع قرأة النوتة الموسيقية، وطلب منها إذا أرادت الالتحاق بالمعهد يجب عليها أن تتعلم قراءتها، ولكن لقاء كانت ترغب في تعلمها عندما تبدأ الدراسة في المعهد.

وعندما ذهبت إلى الاختبار طلب منها عمها أن تقرأ نوتة موسيقية ولم تستطع فلهذا تم رفضها، بل وقام بالتوصية برفضها أيضا في الكونسرفتوار.

وتابعت خلال اللقاء لتحكي عن تعرفها بفريق "أحمد ومنيب" وانضمامها لهم، وقالت إن سبب تعرفها عليهم هو الإنترنت، فهي تحب أن تبحث كثيرا عن الأغنيات والفرق والموسيقى التي تحبها، وبالصدفة وجدت حفل يشارك فيه الفريق وأعجبت بهم، وقامت بالإعجاب بصفحتهم الخاصة.

ويبدو أن الفريق عندما علم أنها الممثلة لقاء الخميسي أرسلوا لها دعوة لحضور أحد حفلاتهم، وعلى الرغم أنها لم ترها في وقتها إلا أنها في يوم الحفل رأتها وذهبت وأعجبت بهم، ووجدت أن طريقة الموسيقى التي يعزفونها هي التي تحبها.

وأثناء عودتها في الطريق كانت تغني في السيارة فصورها من كان معها وسمع الفريق بصوتها، وطلبوا منها الانضمام لهم، وهي وافقت على الفور.

وكشفت لقاء عن أنها ليست المرة الأولى التي تغني فيها مع فرقة، ففي الماضي كانت تشارك فريق "وسط البلد" في الغناء قبل سنوات طويلة، ووقتها كانت في معهد التمثيل وانشغلت بالتمثيل وذهبت في هذا الطريق.

وكانت لقاء أحيت مع فرقة "أحمد ومنيب" حفلا غنائيا على مسرح مكتبة الأسكندرية وغنت أغنية بعنوان "مش بعادة" من كلمات منتصر حجازي وألحان أحمد منيب.

اقرأ أيضا:

صورة- لقاء الخميسي مغنية لأول مرة على مسرح مكتبة الإسكندرية
صورة - لقاء الخميسي تحتفل بعيد زواجها الـ 12 مع محمد عبد المنصف بهذه الكلمات
لقاء الخميسي في جلسة تصوير جديدة بـ"الفرو" وتسريحة شعر كلاسيكية