نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
شروق عبد العزيز

إذا كنت من المتابعين الجيدين لمواقع التواصل الاجتماعي فستعرف شروق عبد العزيز جيدا سواء عندما تقرأ اسمها أو ترى صورتها، اما إذا لم تكن كذلك فسنعرفك عليها في نقاط.

شروق هي واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ففي الفترة الأخيرة أصبح هناك مجموعة من الأشخاص يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى الشهرة، ​فيصورون فيديوهات ينتقدون فيها أوضاع أو يسخرون من فنان أو فنانة ما، أو يسخرون من حدث في البلاد.

شروق واحدة من هؤلاء، بل هي متواجدة منذ فترة طويلة وأصبح لها عدد لا بأس به يتابعها، ولها قناة عبر موقع الفيديوهات الشهير YouTube تنشر فيها فيديوهات لها ، فتقوم بتصوير فيديوهات لنفسها مستخدمة كاميرا هاتفها المحمول الأمامية، أو يتطور الأمر معها وتصور بكاميرا أكثر احترافية.


1-شروق من مواليد 24 فبراير، تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتشارك متابعيها بصور لها من أدوار مسرحية أو أدوار في امتحان تخوضه.


2- اشتهرت شروق بعد أن بدأت في تصوير نفسها عدد من فيديوها وهي تتحدث عن الفتيات وطريقة كلامهن، أو تسخر من موضوع وحدث رائج في البلاد.

3-اكتسبت شهرة كبيرة بعد أن بدأت ترد في فيديوهات على فيديوهات "الخليل كوميدي" وهو واحد أيضا من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وصل الأمر إلى أن صورا سويا فيديو يجمعهما، مع موقع "دوت مصر".

4- لا تتحدث فقط شروق عن موضوعات ساخرة وكوميدية، بل أيضا تعلق على أحداث سياسية، كأن تصور فيديو لها تدعوا المواطنين للنزول والمشاركة في الانتخابات.

5- شاركت شروق في أدوار صغيرة في أعمال فنية، منها فيلم "شكة دبوس" وظهرت فيه بشخصيتها الحقيقة، ومشاهد أخرى في فيلم "فص ملح وداخ".


6- شروق تشجع نادي الزمالك وتعشقة بشدة ودائما تنشر فيديوهات تتحدث فيها عن النادي، وتبعث رسائل لجمهور النادي الأهلي إذا ما فاز الأهلي على الزمالك.


7- تقدم نصائح للفتيات لكيفية خسارة الوزن، فتنشر فيديوهات لها من داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيمانيزوم".



اقرأ أيضا:

القبض على الممثلة الشابة شروق عبد العزيز واتهامها بممارسة الدعارة

أول تعليق لـ شروق عبد العزيز بعد إلقاء القبض عليها