دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
شريهان

ينتظر الكثير من الجمهور عودة شريهان مرة أخرى إلى التمثيل والفن بعد غياب دام حوالي 14 عاما.

وتحضر شريهان مفاجأة لجمهورها من خلال عرض مسرحي تعود فيه إلى عالم الاستعراضات من جديد، وكان موقع FilFan.com قد علم من مصادر خاصة أن شريهان ستلتقي مع وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي خلال الأسابيع المقبلة مع شركة العدل للإنتاج، وذلك للإعلان عن تفاصيل عودتها، ويحضر المؤتمر مدحت العدل وجمال العدل، لكن لم يتم تحديد موعد نهائي للمؤتمر حتى الآن.

موقع FilFan.com يرصد بعض فنانين الوسط الفني الذين هنأوا شريهان بعودتها وعبروا عن سعادتهم بهذه الخطوة.

منى زكي

عبرت منى زكي عن سعادتها لعودة شريهان إلى التمثيل من جديد في عمل فني ضخم يتم الإعداد له.

وكتبت زكي، عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي Twitter "اني أصحي علي خبر رجوع الديفا اللي العالم العربي مفتقدها من سنين ده احلي خبر سمعته من مده، مبروك لأستاذ جمال البهجة ولينا".

وردت شريهان عليها على Twitter وكتبت " يا من تخصّيني أنا بصفة شخصية وليس فقط كنجمة مبدعة كَبِيرَة منى ذكي رسالتك وسعادتك تعني لي فرحة وسعادة لها طعم خاصة، بحبك" .

عمرو دياب

عبر عمرو دياب عن سعادته بعودة شريهان للتمثيل مرة أخرى، وقال للإعلامي عمرو أديب أثناء إجراءه مداخلة هاتفية لبرنامجه الذي يقدمه "كل يوم"، "رجوع شريهان إلى التمثيل شيئ أسعدني كثيراً" .

صابرين

أعربت صابرين عن سعادتها الشديدة بعودة شريهان إلى عالم الفن مرة أخرى، حيث كتبت عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي Twitter رسالة لشريهان: "حبيبتي هتنوري بنورك حياتنا الفنية بطلتك علينا وحشتينا بجد وأنا واحده من عشاقك منتظراااااااااكي يا ملكة جيلنا".

وسارعت شريهان بالرد على صابرين وموجهة الشكر لها أيضا، حيث كتبت لها "يااا حبيبتي وصديقتي وزميلتي التي أتشرف بها، كده كتير قوي قوي قوي وأكثر من ما أستحق.. بحترمك وفخورة بصابرين صاحبة القلب النقي الطيب".

هبة مجدي

عبرت هبة مجدي عن سعادتها عبر صفحتها على موقع الصور Instagram ونشرت صورة لشريهان لتعبر عن فرحتها بعودتها من جديد إلى عالم الفن.

وعلقت هبة، على الصورة وكتبت: "أميرتي... أنا في انتظارك في رمضان 2017 إن شاء الله".

آيتن عامر

وعبرت آيتن عامر عن سعادتها بعودة شريهات للتمثيل من خلال كلمات كتبتها عبر صفحتها على Twitter، " كل مصر بتحبك و مستنياكى . انتى الأفضل على الإطلاق" .

وردت عليها شريهان وكتبت " يااا نهار أبيض!!! ربنا يحميكي ويحفظك حَبيبَتي، أشكرك أشكرك أشكرك" .

عمرو سلامة

وكان المخرج عمرو سلامة له طريقة اخرى للتعبير عن سعادته لعودة شريهان، حيث نشر صورة عبر صفحته على موقع Twitter لصورة لشريهان معلقة في منزله، وكتب " لسة معلق الصورة ديه عندي في الصالة، ايوة، انا مهووس بيها" .

وردت عليه شريهان وكتبت "قلبي يشكرك .. بشكرك. أشكرك يا أبدع عمرو سلامة" .

اقرأ ايضاً
بعد غياب 14 عاما.. شريهان تعلن للمرة الأولى تفاصيل عودتها للتمثيل

خالد جلال لـ "في الفن": شريهان تعود إلى المسرح بعرض مفاجأة