محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
عمرو سعد

استقر عمرو سعد على عمل تليفزيوني جديد سيخوض به سباق موسم رمضان 2017 المقبل.

واستقر عمرو سعد على تقديم مسلسله التليفزيوني الجديد "وضع أمني"، في موسم رمضان المقبل والذي سيتولى إنتاج المنتج صادق الصباح.

مسلسل "وضع أمني" من تأليف مصطفى حمدي وإخراج محمود كامل، وإنتاج مشترك بين شركة "المتحدين للإنتاج الإعلامي صبّاح اخوان " وشركة " I production".

وتاتي هذه الخطوة بعد التعاون الأخير بين عمرو سعد مع المنتج صادق الصباح، من خلال مسلسل "يونس ولد فضة"، والذي عرض في موسم شهر رمضان 2016.

مسلسل "يونس ولد فضة" يجمع الممثلين عمرو سعد، سوسن بدر، عبد العزيز مخيون، سهر الصايغ، إيهاب فهمي، ريهام حجّاج، محمد التاجي، هبه مجدي، صفاء الطوخي، فتوح أحمد، أحمد صيام، محمد الصاوي، أنعام سالوسة، أحمد حلاوة، أميرة العايدي، أحلام الجريتلي، إلهام عبد البديع، حسن عيد، وتأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج أحمد شفيق.

ومن ناحية أخرى، ينتظر الفنان عمرو سعد عرض فيلمه السينمائي الجديد "مولانا"، الموقرر عرضه خلال موسم أجازة نصف العام المقبلة، والذي تشارك في بطولته الممثلة التونسية درة، في ثاني لقاء فني بينهما بعد فيلم "حديد" الذي عرض عام ٢٠١٤، بالإضافة إلى الفنانة ياسمين رئيس.

فيلم "مولانا " مأخوذ عن رواية للكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، وكتب له السيناريو المخرج مجدي أحمد علي الذي يتولى إخراج العمل أيضا.

اقرأ أيضا
بعد غياب 14 عاما.. شريهان تعلن للمرة الأولى تفاصيل عودتها للتمثيل

محمد رمضان ومي عمر في "أخر ديك في مصر"

(خاص في الفن) كيف يظهر "القرموطي" في فيلمه الجديد؟.. وهذا "الإفيه" يحافظ عليه