نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
محمد كريم

استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم" والمذاع عبر شاشة "ON E"، الممثل محمد كريم والذي أثار جدلا في الفترة الأخيرة بعد الفيديوهات التي نشرها عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان كريم متواجدا الفترة الماضية في الولايات المتحدة الأمريكية، وينشر فيديوهات له من هناك تارة وهو متواجد في فندق فخم ويتمشى بداخله، وتارة أخرى وهو ينزل من طائرة خاصة ويركب في عربية فخمة، وكانت هذه الفيديوهات مادة للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقام عدد من الأشخاص بتقليدها.

وفي اللقاء أوضح محمد كريم كل شئ وأسباب تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية طوال الفترة الماضية، كما كشف عن أسباب تصويره لهذه الفيديوهات ونشرها.

في البداية أكد كريم أنه تفاجأ بكل ما حدث بعد نشره هذه الفيديوهات والجدل الكبير، وهو وقتها كان متواجدا في الولايات المتحدة الأمريكية وكان لأول مرة يحدث معه هذا الشئ.

وعن سبب تواجده في الولايات المتحدة، قال إنه ومنذ سنوات يحاول دائما أن يمثل مصر في الخارج وكثيرا ما كان يسافر لحضور المهرجانات ويعرض الأفلام التي شارك فيها، وبالفعل شاهد هذه الأفلام نقاد وفنانين ومخرجين.

وقال محمد كريم إنه شارك في مسلسل أمريكي من نوعية تلفزيون الواقع، أما ما حدث من جدل بسبب فيديوهاته، فهو يرى أنه بسبب بعض الأشخاص الذين يستفيدون من هذه الفيديوهات.

وأوضح كلامه قائلا، إن هناك أشخاص لديهم صفحات كل ما يفعلوه هو البحث عن فيديوهات لتكون مادة لهم يقومون بالعمل عليها وجعلها مضحكة أكثر، وعندما تنتشر هذه الفيديوهات ويتم مشاهدتها بشكل كبير يحصلون على أموال بسبب الإعلانات التي تأتي لهم على صفحاتهم، ونفس الشئ إذا كان لديهم قناة على موقع الفيديوهات الشهير YouTube فكلما زدات نسة مشاهدة الفيديو كلما زاد ربحهم.

وكشف كريم عن سبب تصويره لهذه الفيديوهات، وقال إنه لديه حلم أن يعمل هناك ولكي يستطيع الوصول وتحقيق حلمه بالتواجد في هوليوود عليه أن يفكر بنفس طريقتهم، وهناك هو لديه مدير أعمال ومسؤول دعاية وهم من يعطوه التعليمات حتى يقوم بتصوير هذه الفيديوهات.

وتابع، هناك فريق للعمل على مواقع التواصل الاجتماعي لكل فنان، هو من يصوره هذه الفيديوهات ويصور كواليس أعماله ويختارون بعدها ما يتم نشره.

وحكى عن فيديو تواجده داخل فندق فخم، وأكد أنه كأي فنان يقوم بجلسة تصوير يكون هناك اتفاقات بأنه سيصور في مكان ما كفندق مثلا عليه أن يكتب اسم الفندق ويعلن عنه ويصوره، وهو ما حدث معه هو حتى لا يعرف سعر الغرفة المتواجد بها، وكل شئ يكون حسب الاتفاق، وهو كان لديه جلسة تصوير هناك فلهذا صور المكان بهذه الطريقة حتى تكون دعاية.

وأكد كريم أنه لم يكن يقصد أي شئ عند تصويره لهذا الفيديو كأن يكون متعالي على أي شخص، وأعترف أنه كان من الممكن أن يتم تصويره بشكل أفضل.

أما عن الطائرة الخاصة فهو هناك يعمل على عدد من المشروعات، ومن ضمن هذه المشروعات هناك مشروع مسؤول عنه أحد المستثمرين وهو من آتى بهذه الطائرة حتى يسافرون من مكان لأخر ويلتقون بباقي فريق العمل وهو شئ عادي وبسيط هناك، مؤكدا أن هذه الطائرة لا يمتلكها.

اقرأ أيضا:

محمد كريم يقدم حفل توزيع جوائز Big apple music awards

بالفيديو- 5 مشاهد من الممكن أن تفوتك "عادي" في حياة محمد كريم

بالصور والفيديو- أوس أوس ينشر صورة له من طفولته ويقلد محمد كريم