ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 21 مارس، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 21 مارس، 2007
ريفز

صدم الممثل الأمريكي الشهير كيانو ريفز أحد مصوري الفضائح بسيارته "البورش" بعد مغادرته لإحدى العيادات الطبية في كاليفورنيا.

وذكر موقع "فيميل فيرست" الإخباري أن ريفز صدم مصور الفضائح البرازيلي أليسون سيلفا بسيارته "البورش" السوداء المصنعة عام 1996 أثناء مغاردته لجراج إحدى العيادات الطبية ، ونقلت سيارة الإسعاف المصور بعدها إلى المستشفى.

ونقل الموقع تصريحا المصور ، والتي قال فيها : "عندما ارتطمت بالسيارة شعرت أني كنت سأموت ، لم أشعر بأن هناك أحد يطاردني هكذا من قبل لقد كان يريد قتلي ، لقد ارتطمت السيارة بركبتي مباشرة ، وكان الألم رهيب".

وذكر الموقع أن التصادم حدث بعد أن حاول المصور التقاط صوراً للنجم الذي يبلغ من العمر 42 عاماً ، ونقل تصريحات أحد الشهود والتي قال فيها إنه رأى ريفز وهو يقود سيارته مباشرة في اتجاه سيلفا ، وبعدها حاول العودة إلى الطريق الرئيسي.

وقد وصلت الشرطة إلى مقر الحادث فور وقوعه ، وقاموا باستجواب ريفز قبل أن يطلقوا سراحه.

وكشفت المستشفى أن سيلفا أصيب بكسر في ذراعه وجروح في أماكن أخرى ، كما أدعى المصور أن ريفز لم يعتذر له ، وأنه لازال في حالة ذهول مما قام به الممثل الشهير.

ونقل الموقع تصريحات متحدث باسم الشرطة ، والتي قال فيها : "ريفز قال أنه حاول الخروج من الجراج عندما سمع فجأة المصور يصرخ بأنه أصيب في ركبته ، وأنه ترجل من سيارته ليرى ما حدث له".

ومن المنتظر أن تقرر الشرطة ما إذا كانت ستوجه تهمة رسمية إلى ريفز أم لا خلال الأسبوع المقبل.