خاص FilFan
خاص FilFan تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
مشهد من فيلم "القرموطي في أرض النار"

ينشغل حاليا المخرج أحمد البدري في مرحلة المونتاج لفيلمه "القرموطي في أرض النار" لكي يلحق بموعد عرضه في موسم أفلام نصف العام، وذلك بعد أن خرج من موسم عيد الأضحى الماضي.

وفيلم "القرموطي في أرض النار" من بطولة أحمد آدم الذي يعود من خلاله لتجسيد شخصية "القرموطي" الشهيرة التي كانت ظهرت من خلال مسلسل "سر الأرض" وسبق أن قدمها في فيلم سينمائي بعنوان "معلش إحنا بنتبهدل" وحقق من خلالها شهرة كبيرة.

لكن كيف ستظهر شخصية القرموطي في الفيلم الجديد، وهل ستكون هناك إضافة للشخصية؟ المخرج أحمد البدري كشف لـ FilFan.com عن تفاصيل العمل إذ قال: يجسد أحمد أدم شخصية "محمود أبو مصعب القرموطي" هو شخصية من عناصر تنظيم "داعش" ولكن بطريقة كوميدية ساخرة.

وأضاف البدري: "هناك تغيرات كثيرة في الشخصية ولكنها للأفضل، والجمهور يشتاق للقرموطي بعد غياب سنوات طويلة، كما أن الفيلم به رسالة قوية لكل من يتاجرون باسم الدين، ورغم أن العمل بسيط لكنه هادف ويعطي رسالة قوية للشباب الذين تورطوا مع تنظيم داعش".

وحول تعاونه مع أحمد آدم قال البدي: "إنه شخص بسيط ونشيط وكوميدي، ويضفي جوا من الكوميدية داخل الكواليس".

ويحافظ أحمد آدم على بعض "الإفيهات" التي يشتهر بها القرموطي داخل أحداث الفيلم ومنها مقولته الشهيرة "معلش احنا بنتكلم".

وكانت الشركة المنتجة لفيلم "القرموطي في أرض النار" قد طرحت الملصق الدعائي له والذي تصدره أحمد آدم بشخصية "القرموطي" وهو يرتدي ملابس تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام ( تابع التفاصيل)

اقرأ أيضا
تعرف على القائمة المبدئية لأفلام إجازة منتصف العام الدراسي 2017.. مواجهة خاصة بين السقا ورمضان
مخرج "هروب اضطراري" يعد جمهور السقا بفيلم "هوليوودي"
صورة- ياسمين رئيس تستعد لفيلمها الجديد.. شعر مستعار مرة أخرى