محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
حنان ترك

عادت من جديد الفنانة حنان ترك للظهور في المناسبات العامة داخل مصر، بعد فترة طويلة من الابتعاد.

وجاء ظهور حنان ترك مؤخرا من خلال حضور حفل تكرم ومنح الدكتواره الفخرية للموسيقار الكبير عمر خيرت وسيدة الأعمال هبة السويدي رئيس مجلس أمناء جمعية "أهل مصر"، وذلك من قبل جامعة "كيب بريتون" الكندية الحكومية "CBU".

وظهرت حنان ترك في الحفل بصحبة زوجها رجل الأعمال محمد مالك.


وكانت حنان ترك قد ظهرت منذ فترة أمام الإعلام ولكن خارج مصر وتحديدا في مدينة دبي الإماراتية.

وجاء الظهور وقتها لحضورها حفل توزيع جوائز لأفضل الأفلام المشاركة في برنامج "قمرة" عن فئة الشركات والأفراد بمشاركة الإعلامي أحمد الشقيري، حيث شاركت حنان ترك في لجنة التحكيم المكونة من المخرج حاتم علي والإعلامي تركي الدخيل مدير قناة العربية والفنان اللبناني ماهر زين والإعلامية منى أبو سليمان. (شاهد الصور)

وكانت حنان ترك قد غابت طيلة الـ4 سنوات الماضية وابتعدت عن التمثيل، وذلك بعد ارتدائها الحجاب بفترة، ولم تظهر من وقتها كثيرا في الإعلام.

والتقت كاميرا برنامج "ET بالعربي" مع حنان ترك في لقاء خاص كشفت فيه عن أسباب ابتعادها عن التمثيل إذ قالت: "أنا موجودة في مجال الكارتون، المجال الذي أحبه كثيرا، وأحضر حاليا لشخصية جديدة اسمها "نونا" لكنها تحتاج إلى شغل كثير".

وأضافت حنان: "لا توجد حاليا لدي أي مسلسلات تلفزيونية أو أفلام، فلا توجد أعمال أو أدوار تناسب وضعي حاليا وتتناسب مع اختياراتي"، مشيرة إلى أنها سبق أن قدمت دورا ارتدت فيه الحجاب وكان مناسبا لها، في إشارة إلى مسلسلها "الأخت تريز" الذي قدمته عام 2012. (تعرف على التفاصيل)

ومن المعروف أن حنان ترك اعتزلت التمثيل والفن في عام 2012، وكان آخر أعمالها مسلسل "أخت تريز" الذي عرض في موسم رمضان 2012، وشارك في بطولته كل من أحمد عزمي وصفاء جلال وسامي العدل وطارق دسوقي وأشرف مصيلحي ونرمين زعزع وأميرة هاني وياسر علي ماهر وسلوى عثمان وسميرة محسن، وهو من تأليف بلال فضل، وهشام أبو المكارم وحمدي عبد الرحيم، ومن إنتاج خالد حلمي، وإخراج حسام الجوهري.

اقرأ أيضا
حنان ترك: شاهدت مسلسلي عادل إمام ومحمد رمضان لهذه الأسباب

بالصور.. الظهور الإعلامي الأول لحنان ترك بعد إنجابها ابنها الخامس

حنان ترك توضح أسباب ابتعادها عن التمثيل