محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 مارس، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس، 2007
أنجلينا جولي

رشحت شركة يونيفرسال بيكتشرز الأمريكية الممثلة العالمية أنجلينا جولي لبطولة فيلمها الجديد "المطلوب" wanted إلى جانب الفنان الأسمر مورجان فريمان والممثل الشاب جيمس ماكفوي.

ونشرت صحيفة "فارايتي" عبر موقعها الرسمي أن المخرج تيمور بيكمامبيتوف سيحول القصة التي كتبها مايكل براندت وديرك هاس بنفس الاسم إلى فيلم ، بعدما صاغ السيناريو السينمائي له السيناريست دين جورجاريس ، والذي كتب لجولي فيلمها "لارا كروفت تومب رايدر : مهد الحياة" lara croft tomb rider : the cradle of life.

ويلعب ماكفوي في الفيلم دور شاب يبحث عن سر مقتل والده ، ليكتشف أنه قاتل محترف ، ويجد نفسه منجذباً إلى العالم السري لوالده ، ويتبع خطواته ليلتقي بجولي القاتلة المحترفة التي تعلم ماكفوي أساليب القتل ، لينتقم لمقتل والده.

وسيكون هذا هو الفيلم الثاني لجولي مع شركة يونايتد بعد "الخائن" the changeling ، والذي سيخرجه الأسطوري كلينت ايستوود ، وسيبدأ تصويره الخريف القادم.

يذكر أن جولي قامت ببطولة فيلم "القلب الكبير" mighty heart ، والذي يدور حول الأحداث الحقيقية المذكورة في مذكرات الصحفية ماريان بيارل – أنجلينا - وفترة بحثها عن زوجها دانييل بيارل الصحفي بجريدة "وول ستريت" بعد خطفه ومقتله في باكستان.