FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 19 مارس، 2007 | آخر تحديث: الاثنين، 19 مارس، 2007
حماقي يغني وهو بجانب فتيات من المدرسة - تصوير : محمد عاشور

تغطية وتصوير : ياسمين السماحي - محمد عاشور - محمد ممدوح

أقامت مدرسة الـ b.b.c حفل تخرج لطلبة المدرسة في فندق جراند حياة بمنطقة جاردن سيتي في القاهرة مساء السبت الماضي أحياه كل من المطربين محمد حماقي وتامر حسني ومحمود العسيلي في سهرة فنية رائعة امتلأت بالمفاجآت.

وبذل منظم الحفل وليد منصور ومساعدوه من شركته "تالانت دابليو إم" talent wm مجهود كبير في تنظيمه والإعداد له ، بداية من الاتفاق مع أشهر نجمين في الوسط الغنائي حالياً تامر حسني ومحمد حماقي لإحياء حفل مشترك ، إلى الديكورات الخاصة بالحفل والمسرح اللذين نفذهما منصور مع ممدوح أحد مساعديه ، إلى جانب تنظيم الحفل نفسه والحرص على عدم وجود أي مشاكل طوال ساعاته التي وصلت إلى 12 ساعة كاملين ، وتم ذلك على يد مساعديه أولهم هاني خليل ، ودينا راشد ونورا رضا وساهر وحيد وأميرة.

وبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساء بفقرات متنوعة من الـdj خالد حسين ، واستمتع معه طلاب المدرسة بجميع هذه الفقرات ، إلى أن جاءت أولى الفقرات الفنية وهي فقرة الفنان الشاب محمد حماقي والتي كان لها استعدادا خاصا ، حيث تم اظلام القاعة كلها وتسليط الضوء - الذي كان مسئولا عنه وليد الحريري - على لافتة كتب عليها the master of pop، ولم يفهم الحاضرون سر هذه اللافتة وخاصة مع ألعاب الليزر والدخان اللذان صاحبا الضوء ، إلى أن اخترقها محمد حماقي مع أول إيقاع في أغنية "طمنوني عنيك" لتكون بوابة دخوله إلى الحفل ، وبعدها بدأ حماقي في تقديم فقراته الفنية بمصاحبة استعرضات من الدخان والإضاءة من إعداد المهندس أحمد عصام أبهرت الحضور.

استمرت فقرة حماقي الفنية إلى ما يقرب من ساعتين قدم من خلالهما العديد من أغانيه الناجحة من أحدث ألبوماته "خلص الكلام" بالإضافة لبعض أغاني ألبومه الأول "خلينا نعيش" ، وفي منتصف الحفل علم حماقي أن إحدى الطالبات توافق يوم ميلادها مع نفس يوم الحفل فغنى لها أغنية عيد الميلاد.

وفجأة أعلن منصور عن حضور الفنانة اللبنانية نيكول سابا كضيفة شرف في الحفل ، وقد صعدت على المسرح وغنت مع حماقي ، ثم قام منصور بتسليمها درع مقدم من المدرسة عن دورها في فيلم "1/8 دستة أشرار" الذي عرض عام 2006.

وقبل نهاية فقرته قدم حماقي مفاجأة أخرى من المفاجآت العديدة التي تضمنها الحفل ، حيث قام بعرض كواليس تصوير كليب "أحلى حاجه فيكي" على شاشات العرض في القاعة ، واختفى من على المسرح ليظهر من الجانب الآخر في القاعة بدخول جديد وبنفس الشكل الذي ظهر به في الفيديو كليب ، ليجد أن الجمهور كان في انتظاره عند المسرح ليسرع إليهم ويغني معهم باقي أغانيه.

وفي نهاية فقرته سقط من سقف القاعة مجموعة من الهدايا للحاضرين أهداهم إياها حماقي قبل مغادرته مباشرة ، وأنهى حماقي الحفل بتهنئة طلاب المدرسة وشكر الصحفيين والمصوريين ، وكذلك المهندس أحمد عصام ووليد منصور ووليد الحريري ، وفرقته الموسيقية كل باسمه ، وشكر خاص لموقع filfan.com.

وبعدها بحوالي ساعة تقريبا أي في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل جاءت فقرة المطرب تامر حسني والتي طال انتظارها ، حيث ظهر حسني بشكل كلاسيكي جدا من خلال مروره في منتصف القاعة وبين معجبينه الذين اصطفوا على جانبي الممر الذي تم إعداده لمروره مرددين وراءه كلمات أغنية "مايحرمنيش منك" وقد سلمه كل منهم وردة حمراء ، وفور صعوده على المسرح حاول بعض من الشباب توقفه ولكن دفعه منظمي الحفل إلى المسرح.

وطالت فقرة حسني أكثر من ساعتين حيث ظهر وهو متألق على المسرح في أداءه وكان يغني بـ"مزاج عالي" ، حيث كان يضحك مع أعضاء فرقته ، ومع المهندس أحمد عصام الذي أبدع أيضاًَ بمؤثراته الخاصة على أغاني حسني ، كما كان سعيداً بتلبية طلبات الشباب في قاعة الحفل الكثيرة لغناءه أغانيه المختلفة ، ليغني مجموعة من أغانية القديمة والحديثة ، بل وغنى جزء من "يا بنت السلطان" ، وأغنية "قوم اقف" التي ألف كلماتها وألحانها لصديقه المطرب بهاء سلطان ، واهتم بتهنئة بعض الطلبة بعيد ميلادهم.

كما حرص حسني على غناء تكملة أغنية "كل مرة" ، وأنهى الحفل بغناء أغنية من ألبومه الجديد "ده إنت واحشني" ، ليهنئ بعدها خريجي المدرسة من دفعة عام 2007 ، وشكر كلا من منصور منظم الحفل وأحمد عصام ، وخرج مسرعا من الباب الجانبي لقاعة الحفل.

وقبل صعود المطرب محمود العسيلي تم إعلان نتيجة الاستفتاء الذي أجرته المدرسة على لقب الملك الذي فاز به الطالب هشام وفازت بلقب الملكة الطالبة علياء وتم اتقاط الصور التذكارية لهما.

وبعدها جاءت فقرة المطرب الشاب محمود العسيلي والتي بدأت بأغنية "رايح على فين" وبعدها انهالت الأغاني السريعة التي تميز العسيلي بها ، وتفاعل معه الحضور على الرغم من الاجهاد الواضح على كلاهما ، ح