ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 15 مارس، 2007 | آخر تحديث: الخميس، 15 مارس، 2007
كرارة ومحمود عبد المغني في لقطة من مسلسل "لحظات حرجة"

أعرب الممثل الشاب أمير كرارة عن سعادته لاختياره بتجسيد دور البطولة في الفيلم السينمائي الأكشن الجديد "عمليات خاصة" مع المخرج عثمان أبو لبن.

وقال أمير كرارة في تصريح خاص لموقع filfan.com : "كنت أتمنى طول عمري تجسيد دور أكشن يكون قوي في قصته وتأثيره على المشاهدين ، ووجدت أنني بإذن الله سأحقق ذلك في فيلمي الجديد "عمليات خاصة" مع المخرج المخضرم في هذه النوعية من الأفلام عثمان أبو لبن".

وأشار كرارة إلى أنه يشارك في بطولة الفيلم مع كل من تامرهجرس ونبيل عيسى ونيكول سابا ، وأن كلا من خالد أبو النجا وهيدي كرم اعتذرا عن عدم مشاركتهما في الفيلم.

وهو من تأليف عمر طاهر في أولى تجاربه التأليفية ، وتصوير مدير التصوير الشاب أحمد حسين ، وانتاج شركة "ميجا ستار" لصاحبها محمد عبد الحليم موزع الكاسيت.

ومن ناحية أخرى أشار كرارة إلى أنه مستمر في تصوير حلقات المسلسل التليفزيوني "لحظات حرجة" الذي يعرض حالياً على قناة "دبي" الفضائية يومي الإثنين والثلاثاء في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

يذكر أن كرارة إلى جانب نشاطه الفني كان مشارك في ملكية أحد كافيهات منطقة مصر الجديدة الشهيرة ، ولكنه قرر التفرغ تماماً لعمله الفني خلال الشهور المقبلة.