نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 5 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
فريق "مسرح مصر"

كشف الممثل أشرف عبد الباقي عن مفاجأة جديدة يحضرها لجمهور ومحبي عروض فرقته "مسرح مصر".

وخلال استضافته وفريق "مسرح مصر" في برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر والمذاع على شاشة MBC مصر، كشف أشرف عن تقديمة لمسرح عرائس بنفس فريقه "مسرح مصر"، ليكون هناك أيضا "مسرح مصر للعرائس".

فقد قاموا بصنع عرائس على شكل كل أبطال مسرح مصر، وسيتم تقديم مسرح عرائس ولكن بشكل جديد يتناسب مع أطفال هذا الجيل.

وقال أشرف إن الفكرة جاءت له عندما وجد أن أغلب جمهوره من الأطفال، وأنهم أحبوا مسرح مصر ويطالوا أهاليهم أن يذهبوا إليه، فلهذا فكر في أن يقدم مسرح عرائس.

وتابع أشرف ليحيكي أن الجميع أحب أوبريت "الليلة الكبيرة" والذي قدم سيد مكاوي وأشعار صلاح جاهين وعرائس صلاح السقا، ولأن من قدموا هذا الأوبريت غير موجودين الآن، بحث أشرف عن المكان الذي من الممكن أن يقدم له عرائس بشكل جيد.

وسافر أشرف إلى التشيك وهناك صممت العرئس، وهناك شباب تم تدريبه على يد متخصصين حتى يحركوا العرائس بشكل احترافي.

وسيكون هناك قصص وعروض مختلفة عن عروض "مسرح مصر" الأساسية ولكن بالطبع الأسلوب واحد من الإيفيهات والضحك، وستكون بأصواتهم الحقيقة فهناك 18 عروسة لكل فرد من فريق "مسرح مصر".

ولكل عروسة شكل معين، فعلي ربيع يظهر بشخصية معلم في الحارة، فمثلا يقدمون فكرة وعرض يحمل عنوان "رجالة حارتنا" ليعلموا الأطفال بعض المبادئ والقيم.

وبهذا يبدأ أشرف عبد الباقي في تحد جديد، فبعد نجاح عروض "مسرح مصر" وعودة الجمهور للمسرح الجديد، ها هو يحاول إحياء مسرح العرائس والذي يحبه ويفضله الأطفال كثيرا.

اقرأ أيضا:

"مسرح مصر" يدفع ضريبة النجاح.. 6 شائعات تطارد نجوم الفرقة.. ولكن

بالفيديو- حقيقة تكوين أشرف عبد الباقي لفريق مسرحي جديد

صورة - حمدي الميرغني: هؤلاء هم أسباب نجاح "مسرح مصر" بعد فضل الله