نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 5 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
محمد رمضان

تواجد الممثل محمد رمضان خلال اليومين الماضيين في إمارة دبي الإماراتية، لتجديد التعاقد مع شركة O3 التابعة لمجموعة قنوات MBC لإنتاج مسلسله الجديد.

وخلال لقاء حصري مع برنامج "ET بالعربي" قال رمضان إن سبب زيارته لدبي هو تجديد التعاقد مع MBC وحل أي خلافات أو سوء تفاهم حدث في الفترة الماضية بينهما، وبالفعل قام بتغيير وإضافة بعض البنود في العقد، ولكنه أكد أنه لا دخل بها بل هي بنود قانونية تولى أمرها مستشاره القانوني.

وأكد رمضان لجمهوره أنه يستعد لتقديم مسلسل جديد في 2017 قائلا: "باقول لجمهوري ينتظروا مسلسل ثقة في الله يفوق مسلسل الأسطورة بكثير".

وعن الشخصية التي سيقدمها أكد أنها ستكون مختلفة عن الشخصيات التي قدمها من قبل فلن تُشبة" ناصر ورفاعي الدسوقي" أو حتى شخصية "حبيشة"، بل سيظهر في شخصية جديدة وتمتهن مهنة جديدة لم يقدمها من قبل.

وكالعادة يعيش محمد رمضان نجومية كبيرة على أرض الواقع فلا يذهب إلى مكان إلا والجماهير تحيطه في كل مكان، ففور وصوله إلى مصر وأثناء خروجه من مطار القاهرة، التف حوله معجبيه ليتقطوا صور تذكارية معه، وكانوا ينادوه باسم شخصية "حبيشة".

ونشر رمضان عبر حسابه في موقع Instagram فيديوهات من المطار أثناء وقوفه وسط جمهوره وعلق عليها قائلا:

"وصلت مصر بتوحشني كل حاجة فيها ولو غبت عنها يوم الحب كله".



على جانب أخر، تعرض رمضان لموقف محرج أثناء استضافته في برنامج "صباح الخير يا عرب" إذ أخطأت المذيعة غادة مصلي في اسمه أكثر من مرة، وقولها سعد بدلا من محمد.

كما قامت بمقاطعته لانهاء الحديث لأكثر من مرة، مما دفعه إلى إحراجها بإصراره على أن يقول جملته وبعدها غادر البرنامج عقب انتهائه مباشرا دون توجيه التحية للمذيعة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- محمد رمضان يحرج مذيعة "صباح الخير يا عرب"

صورة- محمد رمضان مع تمثال نيفرتيتي ويعلق: الملكة الأقرب إلى قلبي

بالفيديو- محمد رمضان من سيارته: القيادة في دبي مختلفة