يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
عمرو يوسف

نشر عمرو يوسف أمس عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram فيديو يجمعه بالممثل ماجد الكدواني والمنتج هاني أسامة أثناء تواجدهم بمهرجان مالمو السينمائي بالسويد.

وظهر عمرو في الفيديو ليعلن عن عرض فيلم "هيبتا" اليوم في أكبر قاعة في السينما في مالمو بشمال أوروبا وطلب من جمهوره الدعاء لهم لكي يفوز الفيلم ولكنه أكد بأن الفيلم فاز بنجاحه في مصر والوطن العربي.

فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" مقتبس من رواية "هيبتا" الأكثر مبيعاً للكاتب محمد صادق، وهو من تأليف وائل حمدي وإخراج هادي الباجوري، ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، هم عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا،محمد فرَّاج، نيللي كريم، شيرين رضا والطفلان عبد الله عزمي ولينة بن حمان.


وكان شارك عمرو في موسم السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسله "جراند أوتيل" والذي حقق نجاحا كبير جماهيريا ونقديا، وشارك في بطولته إلى جانب عمرو وأمينة، أنوشكا، محمد ممدوح، أحمد داوود، سوسن بدر، ، سيناريو تامر حبيب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضا

بالصور- عمرو يوسف يشارك جمهوره قضاء yجازته بعد تكريم Enigma

بالفيديو- عمرو يوسف يلعب كرة الجولف: ليس سيئا

بالفيديو- عمرو يوسف يشجع الرياضات القتالية ويحضر ليلة UFC 202