محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 3 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
حنان ترك

غابت الممثلة المصرية حنان ترك طيلة الـ4 سنوات الماضية وابتعدت عن التمثيل، وذلك بعد ارتدائها الحجاب بفترة، ولم تظهر من وقتها كثيرا في الإعلام.

لكن حنان ترك ظهرت مؤخرا في مدينة دبي بحفل توزيع جوائز لأفضل الأفلام المشاركة في برنامج "قمرة" عن فئة الشركات والأفراد بمشاركة الإعلامي أحمد الشقيري، حيث شاركت حنان ترك في لجنة التحكيم المكونة من المخرج حاتم علي والإعلامي تركي الدخيل مدير قناة العربية والفنان اللبناني ماهر زين والإعلامية منى أبو سليمان.

والتقت كاميرا برنامج "ET بالعربي" مع حنان ترك في لقاء خاص كشفت فيه عن أسباب ابتعادها عن التمثيل إذ قالت: "أنا موجودة في مجال الكارتون، المجال الذي أحبه كثيرا، وأحضر حاليا لشخصية جديدة اسمها "نونا" لكنها تحتاج إلى شغل كثير".

وأضافت حنان: "لا توجد حاليا لدي أي مسلسلات تلفزيونية أو أفلام، فلا توجد أعمال أو أدوار تناسب وضعي حاليا وتتناسب مع اختياراتي"، مشيرة إلى أنها سبق أن قدمت دورا ارتدت فيه الحجاب وكان مناسبا لها، في إشارة إلى مسلسلها "الأخت تريز" الذي قدمته عام 2012.

وحول غياب السيناريو المناسب لها قالت حنان ترك إنها لا تفكر في كتابة سيناريو عمل فني لها، فهي لم تقم بتجربة ذلك من قبل، موضحة أنها من الممكن أن تعطي فكرة ما لكن لم تفكر من قبل في أن تكتب بنفسها سيناريو فيلم أو مسلسل.

ويعد ذلك الظهور الأول لحنان ترك على شاشات التلفزيون بعد إنجابها لابنها الخامس منذ حوالي شهر.

اقرأ أيضا
بالصور.. الظهور الإعلامي الأول لحنان ترك بعد إنجابها ابنها الخامس
بالفيديو- أحمد فهمي: كريم عبد العزيز تدخل في إتمام زواجي من منة حسين فهمي
بالصور- ميس حمدان تنضم لحملة الـ (ة) ضد التحرش وتدعمهم بهذه الكلمات