محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 3 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
عمرو الليثي وابناء الفنانين

فى حلقة خاصة من برنامج "بوضوح" للإعلامي عمرو الليثي في العاشرة مساء الثلاثاء على شاشة قناة "الحياة"، يستضيف البرنامج فى الجزء الثاني أبناء الفنانيين الكبار الذين رحلوا عن عالمنا، لنسمع منهم ونشاركهم ذكريات خاصة لكبار النجوم.

يأتي ذلك فى لافتة طيبة من البرنامج وتقديرا لنجوم زمن الفن الجميل الذين أثروا الشاشة الفضية والسينمائية بأعمال رائعة، وهم نادر عماد حمدي ابن الفنان عماد حمدي، إيمان محمد شوقي ابنة الفنان محمد شوقي، محمود أمين الهنيدي ابن الفنان أمين الهنيدي، إنجي رياض القصبجي ابنة الفنان رياض القصبجي، مريم فؤاد الجزايرلي ابنة الفنان فؤاد الجزايرلي، ليلى محمد التابعي ابنة الفنان محمد التابعي.

وفي إطار الاحتفال بانتصار السادس من أكتوبر تحل حرم الرئيس الراحل أنور السادات السيدة جيهان السادات، ضيفة ببرنامج "بوضوح" اليوم الاثنين في تمام الساعة العاشرة مساء على شاشة الحياة الأولى.


وتكشف جيهان السادات أسرارا عن هذه الحقبة الهامة من تاريخ مصر، التي تضمنت نصر أكتوبر المجيد مرورا بمعاهدة كامب ديفيد وتحرير سيناء وانسحاب آخر جندي اسرائيلي من سيناء، وما تعرض له الرئيس السادات من انتقادات وهجوم حتى لا يقوم بتوقيع معاهدة كامب ديفيد، وأسرار هامة تذاع لأول مرة.

كما تتضمن الحلقة ارتباطها بالزعيم الراحل أنور السادات عندما كان ضابطا صغيرا واللقاء الأول بينهما بمدينة السويس وكيف تم التعارف مرورا بالزواج، وكواليس تذاع لأول مرة عن الإنسان والزوج أنور السادات، وحياتها بعد وفاة الرئيس السادات، وعلاقتها بأسرة الرئيس الأسبق مبارك.

اقرأ أيضا
شاهد- مشاهد من كواليس تصوير كلب بلدي في برنامج بوضوح

عمرو الليثي يكشف خطأ في فيلم كلب بلدي في برنامج بوضوح

بيومي فؤاد يكشف عن أقرب أفلام العيد إلى قلبه في بوضوح