مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأحد، 2 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
عمرو أديب

ظهر مساء أمس السبت الموافق الأول من أكتوبر الإعلامى عمرو أديب عبر شاشة "ON E" فى إنطلاقتها الأولى، ويعتبر هذا الظهور هو الأول لأديب بعد غياب أكثر من شهرين منذ أخر حلقاته على قناة "اليوم" بمجموعة قنوات الأوربت.

وكان الجمهور والمشاهدين فى انتظار لما يقدمه عمرو أديب من محتوى جديد ومختلف كما تم الإعلان فى البرومو الخاص ببرنامجه "كل يوم"، ويرصد موقع FilFan.com لقراءه أهم 3 نقاط قوة ظهرت فى الحلقة الأولى من البرنامج، ونقطة الضعف التى واجهته وهم :


تميز بالثلاثة

1- مداخلة عمرو دياب الهاتفية معه، حيث فاجأ عمرو أديب جمهوره عبر برنامجه "كل يوم" بإجراء اتصال هاتفي مع عمرو دياب الذي لا يظهر كثيرا سواء في الإعلام المرئي أو المسموع أو المكتوب، ولا يجري اتصالات هاتفية للبرامج، وهو ما لفت الأنتباه أكثر الى البرنامج.

2- حواره مع حسين سالم، فهذا هو الحوار التلفزيوني الأول الذي يجريه رجل الاعمال بحضور أسرته بعد ثورة 25 يناير، والذي كشف فيه حسين سالم عن تفاصيل كثيرة بشأن ثروته وبشان مبالغ الخمسة مليارات جنيه والتي دفعها لمصر مقابل مصالحة من أجل فك الحظر عن أمواله وعودته إلي مصر.

3- إشادات جمهور القنوات المفتوحة بالبرنامج، فنجح أديب من خلال الحلقة الأولى في أن يستقطب فئة جمهور القنوات الغير مشفرة من خلال الفقرات التى قام بتقديمها بالبرنامج.

نقطة ضعف

تمثلت نقطة الضعف في تقنية الصوت، حيث كان ضعيفا للغاية سواء كان على شاشة التلفزيون أو عبر البث المباشر عن طريق موقع YouTube، وهو ما استمر مدة حتى تم إصلاحه.


اقرأ أيضاً
بالصور.. 3 عيوب أثارت غضب الجمهور فى اليوم الأول لانطلاق "ON E"

عمرو دياب يتحدث للمرة الأولى للإعلام منذ سنوات في برنامج عمرو أديب

بعد غياب أكثر من شهرين.. عمرو أديب يعود الليلة بـ"كل يوم" بحوار مع حسين سالم

قبل ظهوره على "On T.v".. عمرو أديب يواجه 3 تحديات وعلامة تحذير من هذا الخطأ