محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الأحد، 2 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث: الأحد، 2 أكتوبر، 2016
عمرو دياب

لا يظهر عمرو دياب في وسائل الإعلام سواء المرئية أو المسموعة أو المكتوبة كثيرا، حيث يركز أكثر في عمله الفني، ويكتفي عمرو بحساباته وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ليتواصل مع الجمهور من خلالها عبر نشر أخبار وصور من حفلاته والإعلان عن الجديد لديه.

لكن عمرو دياب كسر ذلك التقليد الذي يحافظ عليه وظهر عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب في مفاجأة غير متوقعه لجمهوره.

ونسرد في السطور التالية أبرز 6 تصريحات لعمرو دياب في برنامج "كل يوم"
-تم اختياري لدخول موسوعة جينيس لأن ألبوماتي تحقق منذ الثمانينيات من القرن الماضي مبيعات وأرقام مرتفعة، وأخبروني بالأمر وجاءوا إلى مصر مسؤولون من الموسوعة وتشرفت للغاية بهذا الاختيار.
وعلمت أن في موسوعة جينيس للأرقام القياسية 3 مطربين هما مايكل جاكسون وجستن بيبر، وبالطبع كل الجوائز أو التكريمات التي أحصل عليها الفضل فيها يرجع إلى جمهوري، فهو من أعطاها لي.

-أحضر لمسلسل تليفزيوني وأحضر لفيلم سينمائي، وأرغب في أن أدخل مجال الدراما التليفزيونية بشكل قوي، وأركز أيضا في الفيلم السينمائي الذي يتم التحضير له.
ولا أنكر أني خائف بالطبع، بل خائف جدا، وأعلم أن هذا المجال صعب للغاية، لذا يجب أن أحضر له جيدا وبشكل قوي، وأحاول بشدة في هذه الأيام أن أكون على قدر التجربة التي سأدخلها.

-رجوع شريهان إلى التمثيل شيء أسعدني كثيرا.

-أعجبتني أغنية أصالة "تخيل بكرة" التي غنتها في رمضان الماضي بإحدى الحملات الإعلانية، وأنا أحب كل الأغاني الجميلة التي استمع إليها، والأغنية الجميلة تفرض نفسها وتصل للجميع.


-بصفة خاصة أسمع أم كلثوم، وفيروز، كما أنني استمتع إلى كل أغنية حلوة تصل لي، فالأغنية الجميلة تصل فورا إلى الناس.

-أنا عندي قناعة بأن المطرب فترة وينتهي لذا أقلق من الزمن.

اقرأ أيضا
بالفيديو - عمرو دياب : أغنية أصالة هي أفضل ما سمعت مؤخرا

هكذا هنأت مي عز الدين زينة بعيد ميلاد ولديها

صورة - خالد سليم يحتفل بعيد زواجه الخامس