أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: السبت، 1 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
هيو لوي في المسلسل الجديد Chance

بعد آخر ظهور له في مسلسل The Night Manger، يعود الممثل هيو لوري، بطل المسلسل الشهير House، بعمل فني جديد يحمل اسم Chance، يصنف على أنه الدور الأكثر قتامة في مسيرته الفنية.

تدور أحداث المسلسل حول طبيب متخصص في الطب النفسي والعصبي يدعى "ألدون تشانس"، يدخل في عالم خطير من الأمراض العقلية، والصراعات البشرية وفساد الشرطةـ وذلك بعد أن يتخذ قرارا خاطئا بشأن أحد مرضاه، فيجد نفسه مستهدف من قبل زوج المريضة؛ الذي يعمل كمحقق شرطي معروف عنه أسلوبه العنيف، بحسب ما ذكره موقع People.

المسلسل مأخوذ عن رواية درامية سوداء تحمل نفس الاسم للكاتب كيم نان، ويشارك في بطولته بجانب هيو لوري، سال لوبيز، وجوى ماثيني، ومارسيلا براجيو، وديان فار.

يشار إلى أن هيو لوري ممثل وكاتب وعازف موسيقي أيضًا، عرف بدور الدكتور جريجوري هاوس، الشخصية الرئيسية في مسلسل House، والذي حصل بفضله على جائزتي غولدن غلوب، ونال 6 ترشيحات لجائزة إيمي. وفي عام 2011 دخل لوري موسوعة جينيس للأرقام القياسية، باعتباره الممثل الأكثر مشاهدة على شاشة التلفاز وأحد أعلى الممثلين أجرا في مجال المسلسلات الدرامية، بواقع 409,000 دولار لكل حلقة عن مسلسل House.

ومن المقرر أن يبدأ عرض المسلسل الجديد يوم 19 أكتوبر المقبل، على شبكة قنوات hulu التليفزيونية.

اقرأ أيضًا
روايات أجاثا كريستي تعود من جديد..جوني ديب وميشيل فايفر أبطال فيلم Murder on the Orient Express

شركة Disney تعلن عن إعادة إنتاج فيلم The Lion King بواسطة التصوير الحي

شاهد.. إيدي ريدماين في أحدث أفلام سلسلة هاري بوتر Fantastic Beasts and Where to Find Them