أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: السبت، 1 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
كريس هيمسورث ومايكل شانون


أعلنت شركة Black Label Media عن تعاقدها مع الممثلين كريس هيمسورث ومايكل شانون، للمشاركة في الفيلم الدرامي المستوحاة أحداثه عن قصة حقيقية Horse Soldiers.

الفيلم مأخوذ عن نص للكاتب دوج ستانتون، وتدور أحداثه عقب أسابيع من أحداث 11 سبتمبر عام 2001، حينما أرسلت الولايات المتحدة الأمريكية فريق من القوات الخاصة إلى منطقة جبلية واعرة في أفغانستان ليتحالفوا مع قوات الجماعات الشمالية الموالية هناك، كي يحاربوا حركة طالبان، بحسب ما ذكر موقع Deadline.

وقال جيري بروكهايمر، أحد المنتجين التنفيذيين للفيلم: "نحن نعمل على هذا الفيلم منذ سنوات، ومن الجيد أنه سيخرج للنور قريبا، فالقصة تستحق أن يعرفها الجميع".

يعد هذا الفيلم خطوة كبيرة في مشوار شركة الإنتاج Black Label Media، بعد إنتاجها فيلم La La Land، الذي أخرجه دميان شازيل، ويشارك حاليا في جولة للمهرجانات الدولية، وحصلت بطلته إيما ستون على أفضل ممثلة في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي الذي أقيم في بداية شهر سبتمبر الماضي.

ويشار أن الممثل كريس هيمسورث يعكف حاليا على تصوير فيلم Thor: Ragnarok، ويليه فيلم Avengers: Infinity، ويعتبر اختياره للدور مثير للتساؤلات خاصة وأنه أصبح نجم من نجوم شركة Marvel للقصص المصورة، ولم يشارك منذ فترة كبيرة في عمل درامي.

فيما يشارك مايكل شانون حاليا في فيلم The Current War، ويليه فيلم The Shape Of Water، كما أنه ينتظر عرض فيلمه الجديد Nocturnal Animals.

ومن المقرر أن يخرج فيلم Horse Soldiers، نيكولاي فالسج، وكتب السيناريو بيتر كريج وتيد تالي، ولم تعلن شركة الإنتاج عن موعد إطلاقه في دور العرض.

اقرأ أيضًا
روايات أجاثا كريستي تعود من جديد..جوني ديب وميشيل فايفر أبطال فيلم Murder on the Orient Express

شركة Disney تعلن عن إعادة إنتاج فيلم The Lion King بواسطة التصوير الحي

شاهد.. إيدي ريدماين في أحدث أفلام سلسلة هاري بوتر Fantastic Beasts and Where to Find Them

بالفيديو- بنديكت كومبرباتش يغني Comfortably Numb بجانب ديفيد جليمور