مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
جابر القرموطي

ظهر الإعلامي جابر القرموطي بعدد من علب الكشري ومحتوياته على الهواء في برنامجه "مانشيت القرموطي" على قناة العاصمة الجديدة، وذلك بعد رفع سعره مما وصل في بعض الأماكن إلى 40 جنيه.

وقال القرموطي خلال الحلقة: "حتى الكشري أكل الفقراء غلي ثمنه" ثم عرض مقال الصحفي محمد العزبي في جريدة الجمهورية وعنوانه "حتى أنت يا كشري" الذي ذكر فيه أن سعر طلب الكشري بالزيادات الخاصة به وصلت لـ 40 جنيه للطلب الواحد".

وقال القرموطي إن هذا المقال تشخيص لحال المواطن المصري الذي يتعرض لغلاء الأسعار وفى مقدمتها الكشري.

وقال الكاتب الصحفي محمد العزبي في مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت القرموطي": بأن الناس يضيق صدرها من الأسعار التي ارتفعت في الفترة الأخيرة ومنها الكهرباء والكشري الذي كنت أظنه صديق الغلابة ولكن الناس الآن أصبحت تتفاخر بأكل الكشري لأن سعره أصبح غالي، وأضاف أكلة الفول والطعمية على الفطار سعرها 35 جنيه.

وعلق الإعلامي جابر القرموطي "لما الدنيا تزهزه معايا هفتح محل كشري وهسميه كشري القرموطي وأول حد هعزمه عليه محمد العزبي الكاتب الصحفي الكبير".

جدير بالذكر أن جابر القرموطي تعاقد مع قناة "العاصمة 2" في شهر يوليو الماضي بعد مغادرته قناة ONTV، بعدما ظل بها لمدة سبع سنوات يقدم برنامجه "مانشيت" الذي حقق نجاحاً جيداً بسبب طريقة تقديم جابر القرموطي له، حيث كان دائماً ما يقوم بالظهور بشكل مختلف في كل مناسبة أو حدث يهتم به الشارع المصري، مثل ظهوره بالبذلة العسكرية في أعياد الانتصار، أو ظهوره وهو يخرج من ثلاجة أثناء أيام البرد، حيث كان يقوم بعمل أشياء ملفتة في الأستوديو.

اقرأ أيضاً
جابر القرموطي يتعاقد مع قناة "العاصمة 2"
قناة ONTV توضح سبب رحيل جابر القرموطي وليليان داود.. وعودة يوسف الحسيني
جابر القرموطي يغادر ONTV