نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
فرح زينب عبد الله

من أجل دورها في أحدث أفلامها والذي يحمل اسم "التفاح الحامض" قامت الممثلة التركية فرح زينب عبد الله الشهيرة عريبا باسم "أيلين" باخذ دروس حتى تستطيع استخدام البندقية.

وتدور أحداث الفيلم في فترة السبعينيات حول أب تركي يعيش في إحدى المدن التركية وهومسؤول كبير فيها، لديه ثلاث فيتات، ويمتلك بساتين تفاح كبيرة، واحدة من بناته تقوم بالدفاع عن بستان تفاح من أحد السارقين وتضطر لحمل البندقية.

وتقوم فرح بهذا الدور ومن أجله تدربت لفترة على حمل البندقية، وحرص مخرج العمل يلماز أردوغان على الاهتمام بالتدريبات بنفسه، حسب الموقع التركي Gecce.

وفي تصريحات صحفية قالت فرح إنها كانت خائفة كثيرا في البداية، ولكن بعد الكثير من التدريبات أصبحت تستطيع حمل البندقية والتعامل معها.

الفيلم سيعرض في تركيا في 28 أكتوبر، وهو من بطولة سونجول أودان الشهيرة عربيا بـ "نور" وفرح زينب عبد الله، ومن إخراج يلماز أردوغان والذي سبق وأخرج فيلم "حلم الفراشة".

على جانب أخر، تشارك فرح في الموسم الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم" لتقدم دور أميرة عثمانية، وشاركت فرح جمهورها بصورتها من الملصق الدعائي للمسلسل ونشرتها عبر حسابها في موقع Instagram.


مسلسل "السلطانة كوسيم" كان من بطولة الممثلة التركية بيرين سات المعروفة عربيا بـ"فاطمة"، وذلك قبل أن تنسحب منه ويتم استبدالها بالممثلة التركية نورجول يشلجاي.

الجزء الأول من المسلسل عرض عربيا عى شاشة OSN المشفرة، وقناة الجديد اللبنانية.

وكانت آخر أعمال فرح مسلسل "ليث ونورا" وعرض على شاشة MBC.

اقرأ أيضا:

بالصور- هكذا ستطل فرح زينب عبد الله في "السلطانة كوسيم".. وهذه بديلة بيرين سات
بالفيديو- سونجول أودان وفرح زينب عبد الله تلتقيان في فيلم جديد
"السلطانة كوسيم" تعيد فرح زينب عبد الله إلى شاشات التلفزيون