أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
أبطال النسخة الجديدة لفيلم Murder on the Orient Express

أعلنت شركة 20th Century Fox، عن الاتفاق مع الممثل جوني ديب، للمشاركة في النسخة الجديدة من فيلم Murder on the Orient Express، وذلك بعد اعتذار عدد من الممثلين عن أدوار مختلفة بالفيلم على رأسهم الممثلة أنجلينا جولي.

وذكر موقع The Hollywood Reporter أن الشركة وقعت عقود الاتفاق أيضا مع الممثلة ميشيل فايفر، والممثلة ديزي ريدلي، والممثلة البريطانية جودي دانش، ومن المقرر أن يخرج الفيلم ويشارك في التمثيل كينيث براناه.

الفيلم الأصلي صدر عام 1974، وكان مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة أجاثا كريستي، وتدور أحداثه في عام 1935، عندما يتوقف القطار السريع بسبب الثلوج بالقرب من يوغوسلافيا، وتقع جريمة قتل، ويتم استدعاء المحقق "بوارو" الذي علقت سيارته في الثلوج الليلة السابقة، كي يبحث في جريمة القتل الغامضة التي ارتكبها السيد "بوك" أحد معارف المفتش "بوارو" ومدير شركة القطارات السريعة، من أجل أن يتجنب التعامل مع الشرطة اليوغوسلافية.

وقال كينيث براناه، إن "الرواية التي كتبتها أجاثا كريستي تتمتع بالغموض، والتشويق، والإقناع أيضا"، مضيفا: "يشرفني أن تتاح لي فرصة العمل مع مجموعة رائعة من الممثلين والممثلات اللذين يمكنهم أن يعيدوا هذه القصة المثيرة إلى الحياة مرة ثانية.

الفيلم الجديد كتبه مايكل جرين، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في شهر نوفمبر المقبل في لندن، ولكن لم تحدد الشركة بعد موعد إطلاقه في دور العرض.

يشار إلى أن الفيلم الأصلي، ترشح لـ6 جوائز أوسكار، وفازت الممثلة أنجريد بيرجمان بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها بالفيلم.


اقرأ أيضًا
شركة Disney تعلن عن إعادة إنتاج فيلم The Lion King بواسطة التصوير الحي

شاهد.. إيدي ريدماين في أحدث أفلام سلسلة هاري بوتر Fantastic Beasts and Where to Find Them

بالفيديو- بنديكت كومبرباتش يغني Comfortably Numb بجانب ديفيد جليمور