يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
حسن الرداد

حل الممثل حسن الرداد ضيفا في برنامج "معكم منى الشاذلي" والمذاع على قناة CBC، وتطرق الحديث للاتهامات الموجهة ضده بتسريب فيلم "لف ودوران".

وقال حسن الرداد خلال استضافته بالبرنامج ردا على هذه الشائعات مازحا إنه يعشق التسريب وإنه إحساس جميل عندما يسرب فيلم ويحرقه.

وأشار الرداد إلى إنه أطلق عليه شائعات إنه عميل لدولة قطر لذلك لم يندهش من هذه الشائعة.

وأضاف الرداد إنه شاهد أشياء غريبة هذا الموسم من الأفلام مؤكدا أن دائما توجد منافسة شريفة، ولكن ما حدث هذا الموسم هو حرب غريبة وغير صحية لوجود أشخاص يستخدمون الصحفيين لضرب فنانين، وأن هذه ظاهرة سلبية مثل القرصنة وهذا هو تفسيره الشخصي لما حدث.


وعبر حسن الرداد على انزعاجه الشديد من الشائعات التي انتشرت عنه وأنه سبب في تسريب فيلم "لف ودوران" لأحمد حلمي عبر مواقع الانترنت.

وكتب الرداد عبر حسابه في موقع Twitter تعليقا على أحد الأخبار والتي تقول إن جمهور حلمي اتهم الرداد وشركة السبكي بتسريب الفيلم بعد أن نجح في التصدر في الإيرادات، فكتب قائلا: "ازعجني جدا الخبر ده، مش عارف الناس بتجيب الكلام ده منين!، أحمد حلمي ده نجم كبير كلنا بنحبه، سعيد جدا بنجاحه وعقبال الفيلم الجاي يا برنس".

فيلم "علشان خارجين" من بطولة عدد من الفنانين هم حسن الرداد وإيمى سمير غانم و بيومي فؤاد وطاهر أبو ليلة وحنان سليمان ومحمد علي رزق ومصطفى محمود، وعدد من ضيوف الشرف منهم نسرين أمين، مراد مكرم، ضياء المرغني، وأيمن منصور، والفيلم سيناريو وحوار هشام ماجد وشيكو، ومن إنتاج أحمد السبكي وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- حسن الرداد يتهرب مجددا من الإجابة عن حقيقة علاقته بإيمي سمير غانم

حسن الرداد يرد على شائعة تسريبه لفيلم "لف ودوران"

بالصور- احتفال حسن الرداد والسبكي بنجاح "عشان خارجين"