محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
شيرين

تعاقدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مع إدارة قناة DMC الفضائية الجديدة، لتقديم برنامج عبر شاشتها.

وعلم FilFan.com أن شيرين اتفقت على جميع التفاصيل المتعلقة بالبرنامج مع إدارة القناة، ومن المقرر الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة به قريبا.

والبرنامج من نوعية البرامج الترفيهية، ومن المقرر أن تستضيف من خلاله شيرين عددا من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، وتكشف معهم جوانب من حياتهم الشخصية، في جلسة فنية غنائية.

كما ستزور شيرين هؤلاء النجوم سواء داخل مصر أو خارجها، وليس داخل استوديو ثابت للحلقات في كل مرة، ومن المقرر أن يذاع البرنامج بواقع حلقة واحدة أسبوعيا، ويستمر لمدة 3 شهور.

من ناحية أخرى، عقد مسؤولو قناة DMC جلسة مع الفنانة نيللي كريم وتفاوضوا معها على تقديم برنامج ترفيهي أيضا عبر شاشتها، لكن الأخيرة لم تعطهم ردا نهائيا سواء بالموافقة أو لا.

وتشير مصادر إلى أن نسبة موافقة نيللي كريم على عرض قناة DMC مرتفعة للغاية، إذ أن الاتجاه الأغلب هو الموافقة على العرض وخوض تجربة جديدة، لكن الفنانة ما زالت مترددة حتى الآن. (تعرف على التفاصيل)

ومن المقرر أن يبدأ بث قناة DMC العامة ابتداء من شهر نوفمبر المقبل، والتي ستضم العديد من البرامج المتنوعة للجمهور، وذلك بعد أن أطلقت القناة بالفعل قناتها الرياضية "DMC سبورت" منذ أيام.

ومن المقرر أن يقدم الإعلامي الشاب رامي رضوان برنامجا تليفزيونيا عبر القناة، لم يتم الاستقرار على اسمه بعد، وذلك بعد أن أعلن تعاقده معها منذ فترة، ليبدأ معها مشوار جديد في مسيرته الإعلامية. (تعرف على التفاصيل)

وتقوم إدارة قنوات DMC بالتفاوض مع العديد من الإعلاميين المعروفين فى مجالات البرامج السياسية والرياضية والتوك شو، لتقديم مجموعة من البرامج المميزة من خلال شاشتها، حيث ستضم المجموعة قنوات متخصصة فى الرياضة والسياسة، بالإضافة إلى قنوات عامة ستشمل العديد من البرامج المختلفة منها البرامج الدينية والترفيهية.