أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
براد بيت

قرر الممثل الأمريكي براد بيت، إجراء تحليل الكشف عن المخدرات تطوعا، حتى يظهر تعاونه بشكل كامل مع إدارة خدمات الأطفال والأسرة.

ويأتي ذلك على خلفية اتهامه بالتعدي اللفظي والبدني على ابنه مادوكس، البالغ من العمر 15 عاما، في أحد المناسبات على طائرة خاصة من فرنسا إلى لوس أنجلوس، في حضور أنجلينا جولي وعدد من أطفالهما.

وقال مصدر مقرب من براد بيت لمجلة People، إنه يأخذ الأمور على محمل الجد، خاصة أنه إنه لم يرتكب أي إساءة في التعامل مع أي من أطفاله، مضيفًا "هناك بعض المقربين من العائلة يحاولون تشويه سمعة الممثل الأمريكي لصالح أنجلينا جولي، وبالرغم من ذلك هو متعاون مع جهات التحقيق ومازالت القضية مفتوحة".

فيما أكد المتحدث الرسمي لإدارة خدمات الأسرة والطفل، أن إجراء اختبار المخدرات في تهمة مثل الموجهة للممثل الأمريكي تعد من الأمور الفاصلة في القضية.

وكان موقع TMZ ذكر إن براد كان مخمورا على متن الطائرة وفقد صوابه وبدأ يصرخ ويعتدي على أطفاله، ولكن يعد قراره بإجراء الاختبار، خطوة استباقية في معركة الحضانة بينه وبين أنجلينا جولي.

وكانت أنجلينا تقدمت، يوم 19 سبتمبر الماضي، بأوراق طلاقها من الممثل براد بيت، وذكر موقع TMZ أن ذلك بسبب الخلافات والمشاكل بينهما التي أصبح من الصعب حلها، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة والرؤية.

وصرحت مصادر بأن السبب الرئيسي يعود إلى عدم موافقة أنجلينا على أسلوب التنشئة الذي يتبعه براد مع أولادهما، فهي غاضبة للغاية من طريقته في التعامل معهم، ولا تريد أن تكون الحضانة من حقه.

اقرأ أيضًا
أنجلينا جولي ترفض العمل مع براد بيت وتقرر الانسحاب من فيلم Africa

براد بيت وأنجلينا جولي.. كيف أخبرته برغبتها في الانفصال وحقيقة توسله إليها

براد بيت وأنجلينا جولي.. قصة حب بدأت وانتهت علي الشاشة