مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث: الأربعاء، 28 سبتمبر، 2016
أحمد الفيشاوي

للمرة الثانية في شهور قليلة يتعرض الممثل أحمد الفيشاوي لأزمة بسبب تعطيله لتصوير فيلم جديد تعاقد عليه.

أكد الممثل سامي مغاوري، وكيل نقابة المهن التمثيلية، أن المنتجة ناهد شوقي تقدمت بشكوى ضد أحمد الفيشاوي، بسبب تعطيله تصوير فيلم "اللعبة شمال" من تأليف زوجها الراحل مدحت السباعي، حسب موقع صحيفة "الوطن".

وأشار مغاوري إلى أنه تم تحويل الشكوى للمستشار القانوني بمجلس الدولة لبدء التحقيق فيها من خلال عدة جلسات لحسم الأمر.

وشرح مغاوري في تصريح طريقة التحقيق في نقابة المهن التمثيلية، قائلا: "الجلسة الأولى كان مقرر لها الأربعاء 28 سبتمبر، مع الفيشاوي بعد تكوين لجنة تحقيق، وتم تأجيلها للأسبوع المقبل، وتقدمت ناهد شوقي بدعوى لنقابة المهن السينمائية وبعد انتهاء التحقيق هنا سيتم دمج الاثنين معا".

وأضاف: "التحقيق يستغرق 3 جلسات على 3 أسابيع، وبعدها يتم اتخاذ القرار اللازم، والأمر حاليا في يد المستشار القانوني، وليس النقابة، وسيتم إخطارنا بنتائج التحقيق أول بأول".

أحمد الفيشاوي كان السبب أيضا في تأجيل تصوير فيلم "الشيخ جاكسون" وهدم ديكوراته بسبب تغيبه عن البروفات ومرحلة الإعداد للفيلم وسفره المفاجئ خارج البلاد قبل بدء التصوير مباشرة مما أدى لاستبعاده. (التفاصيل)

من ناحية أخرى، انتهى الفيشاوي من تصوير فيلم "القرد بيتكلم" المقرر عرضه في بداية 2017، وشارك في بطولته كل من عمرو واكد وريهام حجاج وسيد رجب، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سيف عريبى.

الفيلم تدور أحداثه حول ساحرين شقيقين يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن.