يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
تامر حسني

أعلن تامر حسني عن حضوره مؤتمر "يوني واي" العالمي منذ فترة والذي من المقرر إقامته في الصالة الأولى باستاذ القاهرة في الفترة من 29 سبتمبر الجاري وحتى 1 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يحيي حفل الختام بحضور 10 آلاف فرد من شباب يوني واي.

نشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات Instagram صورة من كواليس التحضيرات للحفل والذي من المقرر إقامته يوم 1 أكتوبر.

وعلق تامر على الصورة وكتب: "من بروفات الحفل القادم 10/01 في استاد القاهرة".

ويهدف مؤتمر يوني واي الذي يحمل عنوان Climaxإلى تعليم الشباب المصري كيفية تحقيق أهدافهم وخلق فرص عمل لهم وللآخرين وأيضاً توظيف مجهودهم من أجل النجاح، وسوف يكون المؤتمر انطلاقة جديدة نحو العالمية لما يتضمنه البرنامج من تأهيل لكل الأعضاء بوجود أهم مدربين في العالم في التنمية البشرية وصناعة التسويق الشبكي الذين يزورون القاهرة لأول مرة بدعوة من الدكتور إسلام محمد رئيس مجلس الادارة ونائبه الدكتور إسلام وصفي، حسبما جاء في بيان إعلامي.

ومن المقرر أن يحضر راندي جيج وهو من أكبر المدربين وأهم مؤلف كتب تنمية بشرية وتسويق شبكي في العالم وتود فالكوني الذي يعد أقوى مدرب في صناعة التسويق الشبكي وله العديد من المؤلفات، بالإضافة لعدد كبير من نجوم الفن المصريين.


على جانب أخر، كان تامر حسني حضر مؤخرا حفل توقيعه تولي الحملة الإعلانية الدعائية لصالح إحدى الشركات العقارية التي تتولى إقامة مشروع "جبال العين السخنة".

ووقع الاختيار على تامر حسني ليكون الوجه الإعلاني للحملة الدعائية لما يمتلكه من قاعدة جماهيرة واسعة في كل أنحاء الوطن العربي.

وأقيم الحفل بداخل قصر البارون وحضره عدد كبير من الفنانين، إلى جانب أسرة تامر حسني زوجته المطربة المعتزلة بسمة بوسيل ووالدته.

اقرأ أيضا
تعرف على مواعيد وأماكن جولة تامر حسني الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية بصحبة شون بول
بالصور- درة تستعين بجمهورها لاختيار الـ "السيلفي" الأفضل مع تامر حسني ودينا الشربيني
محمد نور و"شارموفرز" في افتتاح مؤتمر "يوني واي" العالمي وتامر حسني في الختام