محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
محسن جابر ورامي صبري في الأستوديو

حرصا منه على متابعة أعمال مطربي شركته، زار المنتج محسن جابر الفنان رامي صبري في الاستوديو لمتابعة تطورات تسجيل ألبومه الجديد.

وتواجد رامي صبري في استوديو "صوت الحب"، لتسجيل أغاني ألبومه الجديد، فقام بزيارته كل من محسن جابر مالك شركة "مزيكا" التي تتولى إنتاج أعمال رامي صبري ومحمد جابر مدير التطوير بالشركة وعلي المليجي رئيس مجلس إدارة الشركة.

واستمع محسن جابر لأغاني الألبوم في حضور مهندس الصوت خالد روؤف الذي يشرف على تسجيل أغاني ألبوم رامي صبري الجديد، وأشاد بمستوى الألبوم الفني، كما احتفلوا معا، وتناولى "تورته" للاحتفال بهذه المناسبة.

وكشف رامي صبري أنه انتهى من اختيارات أغاني الألبوم والتي يبلغ عددها 10 أغنيات، وبدأ في مرحلة تسجيلها حاليا، وسيتحدد موعد طرحه بعد الانتهاء من إعداده أولا.

ويتعاون رامي في الألبوم مع الشعراء تامر حسين وأحمد علي موسى ووائل توفيق، فيما يتعاون مع الملحنين شادي حسن وياسر نور، ولحن رامي صبري لنفسه 7 غنيات من الألبوم، كما يتعاون مع الموزعين الموسيقين فهد وطارق توكل ومحمد مصطفى.

ومن المعروف أن آخر ألبومات رامي صبري هو ألبوم "أجمل ليالي عمري" والذي صدر أواخر العام 2015، وصور منه رامي صبري 3 أغاني بطريقة الاغاني المصورة "أجمل ليالي عمري"، "تعالي"، و"ايه اللي يمنع".

شاهد أغنية "أجمل ليالي عمري"

شاهد أغنية "تعالي"

شاهد أغنية "ايه اللي يمنع"

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان رامي صبري أن أفضل لحظات حياته هي التي يقضيها داخل الاستديو.

نشر رامي صبري عبر حسابه على موقع Instagram فيديو، وعلق عليه كاتبا:"دي احلي اوقات حياتي .. وانا بشتغل .. وانا مركز هعمل ايه وهسجل ايه وايه احسن حاجه .. هو متعب وارهاق شديد وتوتر رهيب بس احلي لحظات وانا شغال .. بحب المزيكا وبحب النجاح". (شاهد الفيديو)

اقرأ أيضا
بعد 10 سنوات .. ​رامي صبري يتذكر توقيت صدور أول ألبوم له

صورة– رامي صبري ينشر صورته مع زوجته بمناسبة عيد ميلادها

بالفيديو.. رامي صبري يطرح أغنيته المصورة "نفسها تشوفني"