محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
أحمد زاهر

بدأ الفنان أحمد زاهر تصوير أولى مشاهده في المسلسل التليفزيوني الجديد "اختيار إجباري" الذي يلعب بطولته مع عدد كبير من الفنانين.

وأعلن زاهر عن بدأ تصويره للمسلسل بنشر صورة له عبر حسابه على موقع Instagram من كواليس التصوير، واتسمت بالغموض وعدم الكشف عن تفاصيل الشخصية التي سيقدمها خلال العمل.

وعلق زاهر على الصورة التي نشرها قائلا: "بسم الله توكلنا على الله.. اخيار إجباري قريبا".

المسلسل من نوعية الأعمال الدرامية الطويلة، وتستمر أحداثه في 60 حلقة ومن المتوقع عرضه تلفزيونيا مع نهاية العام الجاري.

مسلسل "اختيار إجباري" يشارك في بطولته كل من كريم فهمي وأحمد فهمي وخالد سليم وانجي المقدم ومي سليم وهيدي كرم وفراس سعيد وسلوى محمد علي وأحمد كمال وإنجي أبو زيد وهناء الشوربجي واللبنانية غيدا نوري والتونسية فاطمة ناصر ومحمود حجازي وهند عبد الحليم ورانيا بنات ونور إيهاب، والمسلسل يشهد الظهور الأول للفنانة اللبنانية الصاعدة زينة مكي في الدراما المصرية.

والمسلسل من تأليف حازم متولي، ومن إخراج المخرج التونسي مجدي السميري، في أولى تجاربه في الدراما المصرية بعد تقديم عدد من المسلسلات التونسية في الأعوام السابقة.

كما يعد المسلسل أول عمل لشركتي "أروما بيكتشرز" و"راديو وان" بعد تعاونهم منذ عدة أعوام في مسلسل "الصياد" الذي لعب بطولته الفنان يوسف الشريف، والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه على المستويين النقدي والجماهيري.

وتدور أحداثه في 60 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والانترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، وتأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.