مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
عزت العلايلي

أوضح الفنان عزت العلايلي في تصريحات خاصة لـFilFn.com حقيقة شائعات انسحابه من مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ32، وذلك بسبب عدم حضوره حفل الختام.

وقال عزت العلايلي إنه لا صحة لهذه الشائعات المتداولة حول انسحابه من المهرجان، فهو انتهى من جميع المشاهدات وقام بتسليم النتيجة لرئيس المهرجان أمير أباظة وقرر العودة للقاهرة بسبب ارتباطه بالعديد من المواعيد.

وأكد العلايلي أنه كان هناك اتفاق مسبق مع رئيس المهرجان حول ميعاد عودته، وأنه كان لا يعلم أنه ستثار ضجة لعدم تواجده في الختام الخاص بالمهرجان.

جدير بالذكر أن الفنان عزت العلايلي يعود في الفيلم السينمائي الجديد "تراب الماس"، سيناريو وحوار أحمد مراد عن رواية له بنفس الاسم، ومن إخراج مروان حامد ، وذلك بعد غياب 15 عاما عن أخر فيلم عرض له بعنوان "جرانيتا".

وأعرب العلايلى في تصريح خاص لـ FilFan.com من قبل عن سعادته بالمشاركة في "تراب الماس" الذى يرى من وجهة نظره أنه عمل ضخم ومحترم وقيم، بدء من مخرج العمل مروان حامد والمؤلف أحمد مراد حتى طاقم العمل بأكمله.

كما أكد عزت العلايلي على حدوث تطور في السينما منذ أخر مشاركة له في فيلم "جرانيتا" حتى الآن بشكل عام، من اختلاف تقنيات التصوير واختلاف الممثلين، وظهور فنانين جدد واختفاء آخرين.

اقرأ أيضاً
عزت العلايلي لـ FilFan: لهذه الأسباب اختفيت 15 عاما وعدت بـ" تراب الماس"
بالصور- الجوائز الكاملة لمهرجان الإسكندرية السينمائي.. الفيلم الإسباني "الغذاء والمأوى" يتفوق بـ4 جوائز

بالفيديو- عزت العلايلي يفشل في التعرف على نفسه بأول مشهد له في السينما