أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
لقطة من فيلم Silence

بالرغم من عدم صدور الملصق الدعائي والإعلان الترويجي لفيلم Silence حتى الآن، إلا أن المخرج مارتن سكورسيزي حدد مع الشركة المنتجة موعد صدور الفيلم في 23 ديسمبر المقبل، ليلحق بموسم سباق الأفلام المتوقع ترشحها لجوائز الأوسكار.

الفيلم مأخوذ عن رواية صادرة عام 1966، للكاتب شوساكو إندو، تحمل نفس الاسم. وتدور القصة حول اثنين من الآباء اليسوعيين، "سيباستياو رودريجز"، و"فرانسيس جارب"، اللذان يسافران إلى اليابان في القرن السابع عشر.

وهناك يشهدان اضطهاد مسيحيين يابانيين على يد حكومتهم التي ترغب في تطهير البلاد من النفوذ الغربي. في نهاية المطاف ينفصل الكهنة، ويسافر رودريجز إلى الريف، ويتساءل لماذا يبقى الله صامتًا عما يحدث في العالم، بحسب ما ذكر موقع Variety.

تكلفة فيلم Silence وصلت إلى 51 مليون دولار أمريكي، ومدة عرضه تصل إلى 195 دقيقة، ويشارك في بطولة الفيلم أندرو جارفيلد، وأدم درايفر، وليام نيسون، وتين ميازالو.

يشار إلى أن مارتن سكورسيزي ترشح إلى 12 جائزة أوسكار، وفاز بها في عام 2007 عن فيلم The Departed، وكانت آخر أعماله فيلم The Wolf Of Wall Street، إنتاج عام 2013.

يذكر أن هناك عدد من الأفلام من المقرر أن تصدر في شهري نوفمبر وديسمبر المقبل لتلحق بسباق الأوسكار منها فيلم La La Land، وفيلم Arrival، وفيلم Nocturnal Animals، وManchester by the Sea.

اقرأ أيضًا
بالصور- كيت وينسلت وجستين تمبرليك يتجولان على الشاطئ
6 أفلام ستشجعك على المذاكرة والدراسة.. من بينهم The Pursuit Of Happyness
تعرف على الـBox Office لهذا الأسبوع.. فيلم The Magnificent Seven يتصدر القائمة والرسوم المتحركة تتفوق على Sully