نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
ريم مصطفى

خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، في حلقة الاثنين 26 سبتمبر، والتي حملت عنوان "الحلوة" كشفت الممثلة ريم مصطفى عن أكثر شيء تكرهه في شكلها.

وقالت ريم إنها منذ صغرها وهي تكره كونها فتاة طويلة، فطولها يصل إلى 173 سم، وهي بالنسبة للفتيات المحيطين بها كانت دائما أطولهن.

وأضافت أنها خلال مسلسل "هبة رجل الغراب" اضطرت أن أرتدي حذاء ذو نعل عالي وكانت المرة الأولى لها أن ترتدي هذه النوعية من الأحذية منذ فترة طويلة، فلطول قاماتها لم تكن تحتاج إلى مثل هذه الأحذية.

وفي بداية الحلقة كانت ريم تشعر بخجل شديد، وأكدت أن هذا الشعور لأنها تظهر بشخصيتها وليست كما في التلفزيون تؤدي وتتقمص شخصيات أخرى مختلفة عنها.

كما كشفت ريم خلال الحلقة عن استعانتها بشخصية "بكيزة" من المسلسل الشهير "بكيزة وزغلول" التي قدمتها الفنانة سهير البابلي، وذلك من أجل أن تجسد شخصية "بيريهان" في مسلسل "هبة رجل الغراب".

وتابعت لتحكي أنها كانت من أكثر الشخصيات المتفائلين بنجاح المسلسل، ولكنها شعرت بنجاح شخصيتها بعد وقت متأخر، فلم تكن تشاهد المسلسل في أول الأمر لأنها كانت تخجل كثيرا، فعلى الرغم من حبها لوقت تصوير المشاهد إلا أنها لم تشاهد المسلسل وقت عرضه، ولكن بعد أن شعرت بحب الجمهور للمسلسل بدأت في مشاهدته.

وكان بداية معرفة الجمهور بريم وارتباطه بها من خلال دورها في مسلسل "هبة رجل الغراب" الذي كان السبب في لفت انتباه الجمهور لها بتأديتها لشخصية "بريهان" في أحداث المسلسل.

على جانب أخر، كان لريم تواجد كبير هذا العام في دراما رمضان 2016 بعد مشاركتها في 3 أعمال، حيث شاركت في مسلسل "مأمون وشركاه" مع عادل إمام ولبلبة، كما شاركت في مسلسل "الأسطورة" لمحمد رمضان وروجينا، بالإضافة إلى مسلسل "الطبال" مع أمير كرارة.

اقرأ أيضا:

بالصور- هيفاء وهبي وريم مصطفى وريهام حجاج يحتفلن بعيد ميلاد هند رضا
صورة- السيلفي يجمع محمد إمام وريم مصطفى
صورة- ياسمين صبري تستعيد ذكرياتها مع ريم مصطفى