FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 7 مارس، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 7 مارس، 2007
غادة عادل - تصوير : شيكو

نفت المطربة والممثلة الشابة مي كساب وقوع أي مشاكل أو صدام بينها وبين الفنانة غادة عادل خلال تصوير أحد مشاهد فيلمهما "خليج نعمة".

وقالت مي كساب في تصريح خاص لموقع filfan.com : "إن الموضوع كذب في كذب وشائعات ، لأن من كتب الخبر قال إن المشاداة التي حدثت بيننا وقعت أثناء التصوير في فيلا بالمنصورية ، ونحن لم نصور مطلقا في المنصورية ، كما أننا لم نستعن بمصحح لهجة بدوية كما قيل أيضاً لأنني أجيد التحدث بالبدوية ، بالإضافة إلى أن غادة عادل صديقة وعلاقتي بها زي الفل".

وتابعت : "أتمنى أن يبتعد عنا المغرضون ، ولا أدري لماذا يطارد البعض أسرة عمل "خليج نعمة" بهذه الشائعات ومنهم أن هناك مشاكل بين راندا البحيري ومجدي الهواري ، وهذا لم يحدث مطلقا".

وكانت بعض الصحف نشرت نشوب خلاف بين غادة عادل ومي كساب بعد أن قالت الأولى "إذا كنت ما بتعرفيش تمثلي بتمثلي ليه؟" ، فردت عليها مي كساب "أحسن من اللي بتمثل بفلوس جوزها!" ، وذلك عقب فشل مي - على حد ما زُعم - في حفظ مشاهد باللغة البدوية.

يذكر أن "خليج نعمة" إخراج مجدي الهواري وتأليف أحمد البيه ، وبطولة غادة عادل ومي كساب ومحمود العسيلي وأحمد فهمي وإدوارد وراندا البحيري وياسر فرج.