نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
شيري عادل

انتهت فعاليات مهرجان الإسكندرية الدولي في دورته الـ 32، الاثنين 26 سبتمبر الجاري، بحضور عدد من الفنانين المصريين والعرب.

وبالطبع تألقت الفنانات على السجادة الحمراء وحرصت كل واحدة منهن على أن تلفت الأنظار إليها بفستانها وإطلالتها الكاملة.

وكثيرا ما تتشابه إطلالات الفنانات، فمثلا نجد لون ما اختارته أكثر من فنانة والذي غالبا ما يكون اللون الأسود فكثيرا ما تفضل الفنانات هذا اللون لأناقته ولأنه يداري عيوب الجسد.

ولكن هذه المرة كان الأمر مختلفا، فاللون الأحمر الناري هو الذي اجتمعت بعض الفنانات عليه وظهرن به، ولكن كل واحدة بتصميم وشكل مختلف.

البداية كانت مع الإعلامية بوسي شلبي التي اختارت اللون الأحمر لفستان طويل ضيق مطرز من الأعلى بتطريزات ورود سوداء من تصميم المصممة اللبنانية نور.


أما الممثلة شيري عادل والتي كانت ضمن لجنة تحكيم في المهرجان، اختارت اللون الأحمر أيضا بفستان عاري الكتفين ضيق إلى منطقة الخصر وبعدها منفوش وواسع، لتبدو كالعروس.

ولكن الفستان أربكها كثيرا عند صعودها على المسرح، فكادت أن تسقط بسبب تعركلها فيه.

أما ثالث من اختارت اللون الأحمر فهي الممثلة الشابة مي نور الشريف والتي حضرت إلى المهرجان لتُسلم الفائزين الجائزة التي تحمل اسم والدها الفنان الراحل نور الشريف.


مي ظهرت بالإطلالة الجديدة التي اعتمدت عليها في الفترة الأخيرة بعد أن قامت بتقصير شعرها، كذلك ظهرت بخسارة وزن واضحة، ويبدو أنها أرادت أن تبرهن للجميع على خسارة الوزن فلم ترتدي ملابس باللون الغامق ليقول البعض أنه بفعل الملابس بدت أقل وزنا، بل ارتدت فستان فاتح اللون أعطاها جمالا وأبرز نحافتها.

اقرأ أيضا:

بالصور.. توافد النجوم المصريين والعرب على حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي
بالصور- الجوائز الكاملة لمهرجان الإسكندرية السينمائي.. الفيلم الإسباني "الغذاء والمأوى" يتفوق بـ4 جوائز
ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي.. نجمات يتألقن بفساتينهن وبشرى تقدم الحفل وإسبانيا تفوز بــ4 جوائز