يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
مي عمر ومحمد سامي

حلت الممثلة مي عمر ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس والذي يذاع على قناة "سي بي سي" وتحدثت مي عن بداياتها وحبها للتمثيل منذ الصغر.

وقالت مي إنها درست الإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وكانت تحب التمثيل وهى طفلة وتريد الدخول في مجال التمثيل ولكنها كانت خجولة للغاية لذلك كان التمثيل بالنسبة لها شيء مستحيل، فقررت استكمال دراستها والاتجاه للعمل كمذيعة أو أي شيء آخر خلف الكاميرات ولكنها حصلت على جوائز بسبب تمثيلها على مسرح الجامعة بعد دراستها لـ "كورسات" تمثيل.

أما عن زوجها المخرج محمد سامي فقالت مي إنها تعرفت عليه في السنة الأولى من الجامعة لأنه كان يدرس بالجامعة الأمريكية أيضا ونشأت بينهما قصة حب وأكدت أنه دائما يساندها ويقف بجانبها.

وفي يوم ما ذهبت مي للحديث مع محمد سامي عن حبها للتمثيل وهى على يقين بعدم قبوله لذلك ولكنها تفاجأت بعدم رفضه مشيرة إلى أنه أخبرها بأنها مثله لها طموحات تريد تحقيقها ويجب أن يساعدها في ذلك وطلب منها أن تدرس وتتعلم وسوف يساعدها في الدخول إلى عالم التمثيل.

يشار إلى أن آخر أعمال مي عمر كان مسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان، وفردوس عبد الحميد، وروجينا، وهادي الجيار، ومحمد عبد الحافظ، ونسرين أمين، وياسمين صبري، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا
بالصور- مي عمر تستمتع بإجازتها على شاطئ البحر
مي عمر تحصل على إعجاب جمهورها بهذه الصور
بالصور- مي عمر في جلسة تصوير جديدة