نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
أحمد السعدني

أعلن الممثل أحمد السعدني عن قرب عرض مسلسله "الكبريت الأحمر" بعد أن تأجل عرضه لأكثر من مرة بسبب تأخير في تصوير العمل.

وعبر حسابه في موقع الصور الشهير Instagram أكد السعدني لجمهوره أن المسلسل سيعرض قريبا كما كشف عن القناة التي ستعرض المسلسل بشكل حصري على شاشتها.

ونشر أحمد صورة يظهر فيها شعار قناة "ON E" وهي القناة التابعة لمجموعة قنوات "ON TV" والتي سينطلق بثها في أول أكتوبر المقبل، وكتب السعدني تعليقا على الصورة:

"قناة ON E سيتم افتتاحها يوم ١ أكتوبر و تقوم بعرض مسلسل الكبريت الأحمر حصرياً، هاني عادل، ريهام حجاج، داليا مصطفى، عبد العزيز مخيون، سميره مقرون، زكي فطين، أحمد عبدالله محمود، أشرف ذكي، أحمد السعدني، تأليف د.عصام الشماع، إخراج سيف يوسف، إنتاج شركة رايت ماركتينج.. عمل جديد مختلف ربنا يوفقنا و ينال إعجابكم انتطروا البوستر والإعلان الرسمي".


من جانبها قامت الممثلة مي عز الدين والتي من المعروف صداقتها القوية مع أحمد السعدني، بدعمه وإعادة نشر صورة من المسلسل وطلبت من متابعيها أن ينشروا هذه الصورة ليعرف الجميع موعد عرض المسلسل ويشاهدوه.

"قريبا مسلسل الكبريت الأحمر بطولة النجم أحمد السعدني انتظروووووووووه و شير يا جماعة علشان كل الناس تعرف نازل علي قناة إيه... بالنجاح يا رب بإذن الله هيكسر الدنيا يا عمدة".


يذكر أن آخر أعمال أحمد السعدني تلفزيونيا مسلسلي "وعد" و"أفراح القبة" واللذان عرضا في شهر رمضان المعظم، أما سينمائيا فكان فيلم "سطو مثلث".

اقرأ أيضا:

صورة- أحمد السعدني يدافع عن النادي الأهلي في مقال عمره 22 عاما
بالفيديو- أحمد السعدني يلعب "بدون كلام" مع ريهام حجاج وأبطال "مسرح مصر"
صورة - أحمد السعدني يكتشف الشبه بينه ويبن "ذباّح داعش" ويمزح: هيعتقلوني