أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 26 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
براد بيت وأنجلينا جولي

في الوقت الذي توجه اتهامات للممثل الأمريكي براد بيت، بتعديه على أطفاله بدنيا ولفظيا في أحد المناسبات على طائرة خاصة من أوروبا إلى لوس أنجليس، أثر تقديم أنجلينا جولي لأوراق الطلاق منه إلى المحكمة، مطالبة بحضانة أطفالها الستة، أعلن بيت عن رفضه لما تقوم به النجمة الشهيرة حيال أبنائهما.

نشر موقع TMZ تقريرا حول استياء براد بيت من أنجلينا بسبب اصطحابها أولادهما إلى مناطق مزقتها الحروب مثل لبنان والعراق، زعلى ما يبدو أن الثنائي تشاجرا معا بسبب إصرارها على أخذ الأطفال لزيارة إلى دولة سوريا والمشاركة في إعادة بنائها.

وبالرغم من أن أنجلينا تحرص دائما على وجود فريق متميز مسئول عن تأمينها وحراستها أثناء تلك الزيارات التي تقوم بها كسفيرة النوايا الحسنة في مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين، فهذا لا يعد كافيا بالنسبة لبراد بيت.

ومع مساندته الدائمة لها في أعمالها الخيرية لكنه لم يرحب بسفر الأطفال إلى هذه المناطق، وبالتالي تطور هذا الخلاف مع السنوات، خاصة مع طموحات جولي السياسية غير الأمنة بالنسبة له، بحسب ما ذكر الموقع.

وكانت جولي في يونيو من العام الماضي اصطحبت ابنتها شيلوه فى رحلة إلى لبنان لتقابل لاجئة سورية لا يتجاوز عمرها الثانية عشر واسمها هالة، وتحدثت عن التجربة لمجلة People، قائلة: "شيلوه تعلم جيدا مكانة عائلات اللاجئين لدي وطلبت مني لسنوات طويلة أن تذهب معي في مهمات لمقابلتهم، ومنذ أن علمت بأمر هالة بعد زيارتي الأخيرة إلى لبنان وهي تريد أن تقابلها وتقابل شقيقات وأشقاء هالة".

ونشر موقع US Weekly تقرير يشير إلى أن أنجلينا حجبت جميع الرسائل والاتصالات الهاتفية التي يتلقاها تليفونها من قبل براد بيت، وتدخل الممثل جوني ديب بينهما لمحاولة الصلح ولكن يبدو أن الأمر مستحيلًا مع إصرار أنجلينا على قرارها.

ويذكر أن الممثلة الأمريكية تقدمت بأوراق طلاقها إلى المحكمة، يوم 19 سبتمبر الجاري، وطالبت بحق الحضانة للأطفال، وصرحت مصادر لموقع TMZ بأن السبب الرئيسي يعود إلى عدم موافقتها على أسلوب التنشئة الذي يتبعه براد مع أولادهما، فهي غاضبة للغاية من طريقته في التعامل معهم، ولا تريد أن تكون الحضانة من حقه.

اقرأ أيضًا
أنجلينا جولي ترفض العمل مع براد بيت وتقرر الانسحاب من فيلم Africa

براد بيت وأنجلينا جولي.. كيف أخبرته برغبتها في الانفصال وحقيقة توسله إليها

براد بيت وأنجلينا جولي.. قصة حب بدأت وانتهت علي الشاشة