يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 26 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
حمدي الميرغني

من المعروف أن نجاح أي عمل فني لا يقتصر على من يظهرون أمام الكاميرات فقط، فدائما يكون العبء الأكبر على من خلف الكاميرات ولكن لا يعلمهم الكثيرين لعدم ظهور أسمائهم إلا على تترات الأعمال الفنية، ولكن حرص الممثل حمدي الميرغني على إظهار من خلف الكاميرات الذي لا يكتمل نجاح "مسرح مصر" بدونهم.

ونشر حمدي الميرغني عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram صورة تجمعه بكل من سامح عبدالسلام ومصطفي حسن المخرجين المنفذين لـ"مسرح مصر" لينسب إليهم النجاح ولكي يتوجه لهم بالشكر نيابة عنه وعن جميع أعضاء فرقة مسرح مصر.

وعلق حمدي على الصورة وكتب: "من أهم أسباب نجاح مسرح مصر بعد فضل الله وتوفيقه الاتنين دووول المخرجين المنفذين أ.سامح عبدالسلام و أ.مصطفي حسن ....بجد اكتر ناس محترمه ومجتهده وبتحب شغلها وهما مش معرفة مسرح مصر لا دووول اخواتي واساتذتي من زمان ونصايحهم وتوجيهاتهم ووقفتهم معايا هما اللي بيخلوني اتقدم لقدام ...بجد بشكركم بأسمي وبأسم كل فرقه مسرح مصر ... احنا من غيركم وله حاجه".


وكان حمدي شارك في فيلم "كلب بلدي" والذي تم طرحه في عيد الأضحى المبارك وهو من بطولة عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، أكرم حسني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، محمد ثروت، محمد سلام، ندى موسى، وويزو ومن تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني.

اقرأ أيضا

صورة - أكرم حسني ومحمد ممدوح وحمدي الميرغني يحتفلون بعيد ميلاد محمد إمام

بالفيديو- بعد حمدي الميرغني.. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لأشرف عبدالباقي وكل أبطال "مسرح مصر"

بالفيديو.. حمدي الميرغني يرد على شيرين عبد الوهاب