محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 26 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث: الاثنين، 26 سبتمبر، 2016
لقاء سويدان

تعرضت الفنانة لقاء سويدان لنزلة برد حادة أثناء حضورها فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ32، وذلك بسبب تكييف غرفتها بالفندق الذي يقيم به ضيوف المهرجان مما استدعى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، ومن شدة البرد لم تستطع لقاء الذهاب إلى المستشفى، حيث كانت تشعر بنوبة شديدة من البرد مما اضطرهم أن يضعون بطانية على جسدها حتى تستطيع الذهاب للمستشفى.

ومن ناحية أخرى يقام اليوم حفل ختام وتوزيع جوائز مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ويحضره عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي، ومن المقرر أن تقدم الفنانة بشرى حفل الختام.

المهرجان يقام هذا العام تحت شعار "السينما والمقاومة"، وعرض بهذه المناسبة مجموعة من الأفلام المصرية والعربية والأجنبية التي تتناول مقاومة الشعوب من أجل الحرية والاستقلال.

كما احتفل مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الحالية بمرور 60 عاما على تأميم قناة السويس وانتصار مصر على العدوان الثلاثي.

وكرمت إدارة المهرجان هذا العام مجموعة كبيرة من الفنانين والمبدعين المصريين والعرب وعلى رأسهم الفنانة يسرا التي تحمل الدورة اسمها، بالإضافة للفنانين يوسف شعبان، والمخرج محمد راضي، ومدير التصوير سمير فرج، والمنتج محسن علم الدين، والفنان السوري غسان مسعود.

اقرأ أيضا
يسرا تسترجع ذكريات بداياتها الفنية في تكريمها بمهرجان الإسكندرية

يوسف شعبان في ندوة تكريمه: عبد الحليم حافظ رفض مشاركتي في "معبودة الجماهير" خوفا مني.. وأدين لنفسي باعتذار لأنني تركت الجامعة