أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
فيلمي suicide Squad وFifty Shades Of Grey

يعد من أهم عوامل نجاح فيلم Suicide Squad جماهيريًا، وتحقيقه لأعلى الإيرادات، علاقة الحب بين شخصيتي الفيلم؛ "الجوكر" و"هارلي كوين" التي حمست الجمهور لمتابعتها منذ صدور الإعلان الدعائي، وذلك بالرغم من صغر حجم دور "الجوكر"، الذي جسده الممثل جاريد ليتو.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للشخصيتين يُظهر علاقتهما في الفيلم مثل علاقة آنا ستيل وكريستيان جراي في فيلم Fifty Shades Of Grey.

وأعد هذا الفيديو المنشور على موقع YouTube، شخص يدعى The Nerdy Hero، استخدم أسلوب المزج في تركيب اللقطات والموسيقي.

وكان جاريد ليتو قال في حوار خاص، إن هناك عدد كبير من المشاهد الخاصة به حذفت من فيلم Suicide Squad، قائلا: "ما حذف يمكن أن يصنع فيلم لشخصية الجوكر بمفردها، فيما ذكرت مارجو روبي التي جسدت شخصية هارلي كوين أن معظم المشاهد التي حذفت لشخصيتي "الجوكر" و"هارلي" كانت تعتمد على طريق "فلاش باك" لأحداث تدور في الماضي توضح العلاقة بينهما.

ويذكر أن فيلم Fifty Shades of Grey مستوحى عن ثلاثة كتب لإي إل جيمس، وتدور أحداثه حول طالبة تدرس الأدب، تدعي "أنستازيا"، تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد لقائها بالملياردير الوسيم والمعذب نفسيا "كريستيان جراي"، والذي يملك جانبا مظلما من شخصيته، وأساليب منحرفة في التعبير عن حبه، بحسب ما ذكر موقع The Telegraph.

اقرأ أيضًا
شاهد.. الإعلان التشويقي والملصق الدعائي للجزء الثاني من Fifty Shades Of Grey
"مونتيرة" Fifty Shades of Grey تعترف: كان بحاجة لأن يصبح أكثر إثارة
ممثلة Suicide Squad تكشف: لهذه الأسباب حذفت مشاهد "الجوكر"