أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
الملصق الدعائي لمسلسل Glee

رغم نجاح عدد كبير من المسلسلات والأفلام التي كتبها، إلا أن مسلسل الموسيقي الكوميدي Glee، يعد واحد من أهم المحطات الفنية للكاتب والمنتج رايان مورفي.

وفي حواره مع موقع Entertainment Weekly، يكشف مورفي عن كواليس المسلسل الذي بدأ عرضه في عام 2009، واستمر لمدة 6 سنوات، وسط اهتمام كبير من المشاهدين ووسائل الإعلام، بالإضافة إلى نجاحات فنية متمثلة في حفلات لأبطال المسلسل وبيع أسطوانات لمقطوعات موسيقية منه، وجوالات غنائية في عدد من الولايات الأمريكية.

يقول رايان مورفي، "كانت الفترة الأفضل والأسوأ في حياتي؛ كنا نقضي معظم الوقت معا نخرج بعد أوقات التصوير لتناول العشاء، لذلك كان هناك خلط بين الأمور الشخصية والعمل، وأصبح من الصعب الفصل بين المدير ومن يعملون لديه".

مضيفا: "نشأت علاقات عاطفية كثيرة بين أبطال المسلسل في الكواليس، وبالتالي كانت هناك خلافات كثير تقع بينهم، وعلي أن أتعامل معها كي نتخطها ونستكمل المسلسل، هذه الفترة كانت الأفضل كي أتعلم كيف أصبح والدا ومسئولا عن شباب مراهقين".

ويتحدث مورفي عن وفاة كوري مونتيث، أحد أبطال مسلسل Glee، بعد تعاطيه جرعة زائدة من الهيروين والخمر، في يوليو 2013، "لقد كنت على علم بأنه يعاني من إدمان المخدرات، وساعدته على الدخول للمصحة، وبعد وفاته شعرت أنني فقدت أحد أبنائي".

وتابع: "وفاته غيرت أحداث المسلسل، وبعد أن كان الجميع يتذكر Glee بأنه المسلسل المبهج الغنائي، ارتبط الاسم بحادثة مروعة، تعلمنا جميعا من هذا الموقف، وكان علينا أن نحاول أن نبدأ في مشاريع جديدة كي نتخطى الذكرى المأسوية".

وأكد رايان مورفي أنه مازال يتواصل مع معظم أبطال المسلسل، ويخرجون معا من وقت لأخر، لأن ما ربطهم كان أكبر من مجرد مسلسل تليفزيوني.

اقرأ أيضا
خلط الهيروين بالكحول السبب وراء مقتل بطل Glee

جاريد ليتو يخسر الدعوى القضائية الخاصة بفيديو إهانته لـ"تايلور سويفت"

جاك جيلينهال وكاري موليجان يجتمعان لأول مرة في فيلم Wildlife