أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
جاك جيلينهال وكاري موليجان

أعلنت شركة June Pictures، عن إنتاج فيلم Wildlife، الذي يعد التجربة الإخراجية الأولى للممثل بول دانو، ويشارك في بطولته كلا من الممثل جيك جيلنهال والممثلة كاري موليجان.

الفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب ريتشارد فورد، وهي رواية درامية عائلية حول مأساة طفل بد انهيار زواج والديه، بسبب أن والدته ترتبط برجل آخر غير أبيه.

وصرح بول دانو لصحيفة The Guardian البريطانية، أنه متحمس لهذا الفيلم الجديد، قائلا: "منذ أن بدأت في قراءة الرواية وأنا معجب بها، وأرى نفسي وآخرين غيري فيها، صحيح أن تجربة الإخراج جديدة عليّ، ولكن لطالما حلمت أن أصنع أفلاما جيدة عن العائلة".

وكتب بول دانو، البالغ من العمر 32 عاما، سيناريو الفيلم بالتعاون مع الممثلة زوي كازان، التي كتبت الفيلم الرومانسي الكوميدي Ruby Sparks في عام 2012، واشتراكا معا في بطولته.

من جانبه، قال أندرو دنكان، أحد الشركاء في شركة June Pictures المنتجة إن "بول ولد ليكون صانع للأفلام، ولديه أسلوب سرد مميز، وفي رأي أن التعاون معه ومع هؤلاء الممثلين المميزين سينتج فيلما رائعا".

يشار إلى أن أخر أعمال الممثل جاك جيلنهال فيلم Nocturnal Animal، الذي حاز على جائزة الأسد الفضي بمهرجان فينسيا السينمائي الدولي، فيما جاءت آخر أعمال الممثلة كاري موليجان فيلم Suffragette إنتاج عام 2015.

وتعد هذه المرة الأولي التي يظهر فيها جيك جيلنهال وكاري موليجان، لأول مرة على الشاشة معا في فيلم سينمائي.

اقرأ أيضا
فيلم Nocturnal Animals يستحق المشاهدة.. قصة ثأر وخداع من الماضي تربك الحاضر

ممثلون كانوا تحت تأثير المخدرات أثناء تصوير بعض أفلامهم

10 أدوار رفضها مشاهير هوليوود أبعدتهم عن الأوسكار..تعرف عليها